السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 أسوأ ألقاب لنجوم العالم

5  أسوأ ألقاب لنجوم العالم
5 أسوأ ألقاب لنجوم العالم




زرقاء اليمامة.. الساحر.. والدون.. ألقاب جميلة أطلقتها الجماهير على نجومها المحبوبين.. الا إن الامور لا تسير على هذا النحو دائما ربما تصل للنقيض تماما فهناك ألقاب في غاية الطرافة واحيانا الغرابة اطلقها الجمهور على اللاعبين سنركز على أبرز 5 منها.

 

الجحش
النجم الارجنتينى السابق أرييل اورتيجا فبالرغم من مهارته الكبيرة الا أن جمهوره أطلق عليه اسم الحمار الصغير نظرا لقصر قامته وصغر حجم جسمه كما إن احد المعلقين قال عنه مرة انه اسلوب ركضه اشبه بالرفص!

اللاسلكى
الالمانى المعتزل فيليب لام الذى كان أحد أبرز نجوم منتخب الماكينات وفريق بايرن ميونخ وله العديد من الالقاب والانجازات ونظرا لمهارته الكبيرة فقد أطلق علية لقب «اللاسلكى» بسبب قدرتة الكبيرة على التكيف فى أى مركز يطلبه منه المدرب.

 رجل العصابات
النجم الارجنتينى السابق دييجو سيميونى ومدرب اتليتكوم مدريد الحالى بسبب طريقة لعبه الوحشية عندما كان بصفوف انتر ميلان أطلقت عليه الصحف اسم رجل العصابات أو البلطجى.

البصلة

الأروجوياني كريسيتيان رودريجز لاعب خط وسط نادى بينارول الذى أطلق عليه والده اسم بصلة وذلك بسبب رائحة عرقه التى تخرج منه والتى أشبه بالبصل.

البسلة
المكسيكى الشهير خافيير هيرنانديز لاعب فريق أشبيليه حاليا ونجم الريال ومانشستر سابقا والذى أطلقت عليه والدته اسم غاية فى الضحك وهو حبة البسلة وذلك نظرا لشدة خضار لون عينيه.