السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نبيلة عبيد: تعلمت الطبخ بعد الابتعاد عن الفن

نبيلة عبيد: تعلمت الطبخ بعد الابتعاد عن الفن
نبيلة عبيد: تعلمت الطبخ بعد الابتعاد عن الفن




«المطبخ لم يكن ضمن اهتماماتى ودخلته مؤخرًا» هكذا تحدثت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد عن كيف تقضى وقت فراغها خاصة فى ظل ابتعادها عن الفن منذ سنوات.

وقالت: كنت دائما بسبب انشغالى فى السينما ما بين تحضير وتصوير وسفر لم يكن لدى وقت لأدخل المطبخ لكن استهوانى مؤخرا ان تعلم الطبخ صحيح تعلمته متأخرا لكن هذا لا يمنع ان أجرب، والحمد لله هناك أكلات أصبحت خبيرة فيها واطهوها بلمساتى الخاصة واضافاتى ومن ابرز الاكلات التى اجيدها المسقعة والمكرونة والبامية على الطريقة اللبنانية وعلى جانب اخر اتعلم من بعض برامج الطبخ التى اصبحت منتشرة جدا على الفضائيات.
وأشارت نبيلة إلى أن الراديو أصبح رفيقها فى وقت فراغها ولا تذهب لأى مكان الا وهو برفقتها وبالتحديد اذاعة الأغاني، وأردفت: احب اذاعة الاغانى لأنها تعطينى الجرعة الغنائية المفضلة لدى لنجوم الزمن الجميل مثل ام كلثوم وشادية وعبدالحليم وعبدالوهاب وعبدالمطلب ومحمد قنديل وغيرهم من النجوم الذين اعيش مع اغنياتهم وبيفكرونى بوالدتى رحمها الله والوقت الذى حرمت منه واعيش مع هذه الإذاعة جوا حالما.
وكشفت عن انها خصصت غرفة فى منزلها جمعت فيها ملابس افلامها والجوائز والتكريمات التى حصلت عليها عبر مشوارها الفنى وتعتبرها هى ثروتها الحقيقية.
وكانت عبيد قد تراجعت عن فكرة تحويل رواية «هكذا تزوجا» للكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس إلى مسلسل تليفزيوني، رغم أنها اشترتها منذ 10 أعوام، إلا أن انشغالها حال دون تحويلها لمسلسل.
كما تم تكريم نبيلة عبيد في افتتاح الدورة الـ 35 لمهرجان الأسكندرية السينمائى.
يذكر أن النجمة الكبيرة شاركت بمسلسل إذاعى باسم أوراق رسمية فى 2016 وقدمت فيه شخصية «رسمية» مع أشرف عبدالغفور ورشوان توفيق، كما ظهرت كضيفة شرف بمسلسل لهفة مع دنيا سمير غانم.