الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يسعى لتحصين اللاعب وترضيته قبل يناير

تأمين ساسى

يعتبر تمديد عقد التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على رأس أولويات مجلس إدارة نادى الزمالك، خاصة أن التعاقد الحالى ينتهى فى يونيو 2021، وبالتالى يحق لساسى التوقيع لأى نادى خلال يناير المقبل، أى بعد ما يقرب من 130 يوما.



ويذكر أن التعاقد بين فرجانى ساسى وإدارة الزمالك، ينص على أن مدته ثلاثة مواسم بداية من موسم 2019/2018 وتنتهى فى 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألف وأربعمائة وعشرون يورو، أى ما يوازى حوالى 100 مليون جنيه مصرى.

كما يتقاضى فرجانى ساسى راتبه مع القلعة البيضاء بالدولار، وجاء البند كالتالى: «وافق اللاعب على صرف قيمة العقد بالدولار الأمريكى وفقا لسعر الصرف بالعملات الأجنبية المعلن من البنك المركزى المصرى عند الصرف».

كما يحصل اللاعب على مبلغ قيمته 12904 جنيهات كبدل سكن شهرى بجانب الحصول على تذكرتى طيران فى الموسم له ولأسرته، وبالتالى سيكون له عدد 6 تذاكر طوال مدة التعاقد.

واجتمع مسئولو نادى الزمالك، مع التونسى فرجانى ساسى، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحسم مصيره مع الفريق.

وأعرب فرجانى ساسى، عن رغبته فى الاستمرار داخل الفريق الأبيض، ولكنه طلب تأجيل حسم ملف تجديد عقده لحين الانتهاء من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتمسك ساسى بمطالبه المالية، مؤكدًا أنه يمتلك عروضا من أندية خليجية، بمقابل أكبر من ذلك، ولكنه يضع الأولوية لنادى الزمالك.

فيما أكد فاروق جعفر مستشار التعاقدات لمجلس إدارة نادى الزمالك على أن التونسى فرجانى ساسى مرحب بالتجديد للزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأوضح جعفر أن الزمالك لا توجد أى مشكلة مادية لديه فى التجديد لفرجانى ساسى والوفاء بكل المطالب المادية له.

وشدد على أن فرجانى لاعب مهم ويمتلك قدرات عالية وسيكون بقائه مع الزمالك خلال الموسم المقبل أمر مفيد من الناحية الفنية.