الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برلمانى: قرعة كأس العالم لليد ترويج للسياحة المصرية

اعتبر النائب محمد الكورانى، عضو مجلس النواب، استضافة مصر لقرعة كأس العالم لكرة اليد تحت سفح الأهرام حدثا عالميا كبيرا لمصر ويروج للسياحة المصرية لاستعادة مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.



وقال الكورانى: إن هذا الحدث الذى تابعه العالم كله من خلال التنظيم المصرى المبهر والرائع لقرعة كأس العالم لكرة اليد هو أكبر دعاية رياضية وسياحية لمصر، وهذه رسالة للعالم أجمع من أمام الأهرامات الخالدة أن مصر اصبحت دولة آمنة ومستقرة وجميع المناطق الأثرية مؤمنة على أعلى مستوى من الالتزام التام والحقيقى بالتعليمات والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأعرب الكورانى عن ثقته فى أن الحركة السياحية العالمية ستعود بقوة للمقصد السياحى المصرى بمختلف المناطق والمدن والمحافظات السياحية، موجها الشكر لكل من شاركوا فى التنظيم الرائع والمبهر لهذا الحدث العالمى.

وتعتبر بطولة العالم فى نسختها رقم « 27» التى تنظمها مصر منفردة هى الأقوى بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة اليد بزيادة عدد الدول المشاركة فى النسخة الحالية من 24 دولة إلى 32 دولة منهم 17 دولة من أوروبا القارة الأقوى فى عالم اللعبة حيث لم تخرج الكأس الذهبية من القة العجوز منذ انطلاق البطولة خلال العقود الستة الماضى.