السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحذير لنجومنا

بلاش الدورى التركى

خلال الأيام الماضية ترددت الكثير من الأقاويل حول عروض من أندية تركية لبعض نجومنا وتحديدًا من القطبين الأهلى والزمالك.



ولمن لا يعرف فالدورى التركى ليس بالقوة الكبيرة التى ستضيف فنيًا للاعب الذى سيلتحق والاحتراف الحقيقى فى الدوريات الخمس الكبرى وهى الإنجليزى والإسبانى والإيطالى والفرنسى والألمانى وما دون ذلك لا يضيف كثيرًا للاعب.

والدورى التركى تحديدا له الكثير من الذكريات السئية مع نجوم مصريين وفشلت معظم التجارب هناك الا قليلا.

وباستثناء الصقر أحمد حسن وعبد الظاهر السقا وأيمن عبدالعزيز ومحمود حسن تريزيجيه فغالبية التجارب الأخرى لم تنجح مثل محمد فاروق ومحمد جودة وإبراهيم سعيد مع أنقرة سبور وعمرو زكى مع الازيجسبو وسمير كمونة رفقة بورصا سبور وأحمد صلاح حسنى مع رايز سبور وأحمد بلال مع كونيا سبور. وهنا سنرصد أبرز النجوم المصريين المطلوبين حاليًا فى الدورى التركى.

مصطفى محمد

بلدوزر الكرة المصرية الجديد وهداف الزمالك أهم المطلوبين فى الدورى التركى وفق تأكيدات المستشار مرتضى منصور رئيس الأبيض والذى أعلن صراحة عن وجود عرضين رسميين من ناديين كبيرين.. إلا أن الرجل قال صراحة أنه لا يفضل بيع نجمه للدورى التركى.

أحمد  ريان

المهاجم الواعد أحمد ياسر ريان لاعب الأهلى المعار إلى الجونة والذى يقدم مستويات مميزة للغاية تلقى هو الآخر عرضًا من الدورى التركى وفق ما أكده وكيل اللاعبين نادر شوقى لكنه فى نفس الوقت أشار إلى تعثر الصفقة بسبب ظروف انتهاء الدورى المصرى فى نهاية أكتوبر.

رامى  ربيعة

تردد وجود عرض تركى آخر لصخرة دفاع الأهلى رامى ربيعة خلال الأيام الأخيرة إلا أن الأهلى بشكل عام والسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى بشكل خاص يرفضان التفريط فى أى لاعب من الأعمدة الأساسية لاسيما وأن الفريق يعانى فى الخط الخلفى كثرة الإصابات ومن غير المنطقى أن يفرط فى ربيعة.