السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نواب: وعى المواطن هزم دعوات الإخوان الإرهابية للسنة الثانية على التوالى

تصوير - مايسة عزت
تصوير - مايسة عزت

  أكد عدد من أعضاء مجلس النواب أن وعى المواطن هزم دعوات التخريب الإخوانى، موضحين أن فشل هذه الدعوات يعكس حجم ثقة المصريين فى قيادتهم السياسية، وقالوا: إن التفاف المصريين حول القائد والزعيم البطل الرئيس السيسى كان سببًا رئيسيًا فى سقوط إعلام الإرهابية وفضائيات الدم والإرهاب.



قال جون طلعت، عضو مجلس النواب: إن فشل دعوات التخريب الإخوانى أمر متوقع ومحسوم منذ اللحظة الأولى، مشيرًا إلى أن تنظيم الإخوان لن يتوقف أبدًا عن بث هذه الدعوات البائسة رغم فشلها المتكرر، موضحًا أن فشل هذه الدعوات يعكس حجم ثقة المصريين فى قيادتهم السياسية، وأن المواطن أصبح لديه من الوعى الذى يمكنه من فرز الدعوات المقدمة إليه وتصنيفها بنجاح شديد. 

وأضاف طلعت أن جماعة الإخوان أصبحت مرفوضة وساقطة شعبيًا ومجرد الربط بينها وبين أي دعوة هو أمر كفيل بفشل هذه الدعوة وعدم تجاوب المواطنين معها، مؤكدًا أن لعبة المقاول الهارب سقطت سريعًا، واكتشف المواطن بسهولة أنها جزء من ألاعيب الجماعة الخبيثة، وغرضها هدم مؤسسات الدولة.

وأكد النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، أن الدعوات المشبوهة التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية بالخروج ضد الدولة المصرية «فشنك»، وهى دعوات مرفوضة من كل المصريين وبجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية، والشعبية، والحزبية، مشيرًا إلى أن ثقة الشعب المصرى بلا حدود فى سياسات الرئيس السيسى داخليًا وخارجيًا، ومسيرة العمل والإنتاج والمشروعات القومية العملاقة مستمرة ولن تتوقف.

 وأضاف زين الدين أن المصريين لديهم الوعى الكامل بتلك الدعوات مدفوعة الأجر من الخارج، والتى تهدف لزعزعة استقرار الوطن ووقف عملية التنمية غير المسبوقة التى تشهدها البلاد، والمتمثلة فى حجم المشروعات القومية العملاقة التى تدفع عجلة الإنتاج وتوفر فرص العمل لمئات الآلاف من الشباب والعمال، مؤكدًا أن الـ100 مليون مصرى يقفون صفًا واحدًا ضد دعاة الهدم والإرهاب الذين يعيثون فى الأرض فسادًا.

وأوضح النائب محمد الكورانى، عضو مجلس النواب، أن جميع المصريين صفعوا إعلام جماعة الإخوان الإرهابية وفضائيات العار والدم التى تبث سمومها من قطر وتركيا ضد مصر من خلال وحدتهم ووقوفهم صفًا واحدًا خلف القيادة الحكيمة، وإعلان رفضهم للدعوات المشبوهة لقوى الشر والضلال والإرهاب.

وأكد الكورانى أن المصريين هم الحماة الحقيقيون للدولة المصرية ولجميع الانجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها السيسى لمصر وشعبها، كما أنهم جعلوا العالم كله على وعى وإدراك كاملين بأنهم دائمًا يضربون أروع الأمثلة فى التضحية والفداء ومواجهة المخاطر والتحديات والمؤامرات التى تواجه مصر داخليًا وخارجيًا.