السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل يحصل هؤلاء على الفرصة مع الخواجة الجديد للزمالك؟

رغم أن الرحيل المفاجئ لباتريس كارتيرون مدرب الزمالك أصاب الجماهير ومجلس إدارة النادى بالصدمة لكن ذلك القرار كان بمثابة طوق النجاة لبعض اللاعبين الذين كانوا خارج حسابات المدرب الفرنسى. 



محمد عنتر

يأتى الموهوب محمد عنتر على رأس قائمة اللاعبين المستفدين من رحيل كارتيرون الذى لم يعتمد عليه سوى في دقائق معدودة خلال مباريات الموسم الحالى. 

وشارك عنتر في 5 مباريات بإجمالي 118 دقيقة لعب فقط، من بينها 9 دقائق أمام سموحة في الجولة قبل الأخيرة.  ويعتبر التعاقد مع مدير فنى اجنبى جديد هى الفرصة الأخيرة لعنتر فى الاستمرار فى القلعة البيضاء. 

كريم بامبو

أيضا ينضم للقائمة كريم بامبو الذى ينتظر الحصول على فرصة فى الفترة المقبلة خاصة وأنه كان يشارك في الدور الأول بصورة أكبر قبل أن يخرج من حسابات الجهاز الفني 

وشارك بامبو في 8 مباريات فقط خلال الموسم الحالي، لدقائق معدودة، حيث لم يكمل أي مباراة  بإجمالي 260 دقيقة لعب..  ويأمل بامبو في الحصول على دقائق أكبر للعب في الفترة المقبلة، لإثبات نفسه وإنقاذ موسمه هربا من شبح الرحيل عن النادى.

محمد حسن

كما ينتظر محمد حسن لاعب الوسط الحصول على فرصة أكبر مع المدير الفنى القادم بعدما كان يشارك على فترات متباعدة من قبل في عهد الفرنسي كارتيرون.. وبعد عودته من الإصابة  خرج تماما من حسابات المدرب الفرنسى.  ويعد حسن لاعب وسط جيد ويملك امكانات طيبة ويحتاج فقط الى فرصة حقيقية رفقة الفريق الأبيض لاظهار قدراته.