الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أنوشكا وبلاك تيما يفتتحان ملتقى أولادنا لذوى القدرات الخاصة

تستعد الفنانة أنوشكا بالاشتراك مع فريق بلاك تيما لإحياء حفل افتتاح ملتقى أولادنا لذوى القدرات الخاصة الذى سيقام فى الثامن عشر من اكتوبر الجارى حيث ستغنى أنوشكا فى الحفل الذى سيقام فى دار الأوبرا المصرية أغنية من ألحان أمير طعيمة بمشاركة هديل ماجد وخالد عمار من ذوى الاحتياجات الخاصة. 



كما أكدت سهير عبد القادر رئيسة الملتقى أن فريق بلاك تيما الغنائى سيشارك فى الافتتاح بأغنية «بحور ألوان « كلمات ضياء الرحمن عطالله ألحان أمير صلاح الدين توزيع شريف الوسيمى وسيغنى الفريق بمشاركة مجموعة من ذوى القدرات الخاصة وأضافت سهير عبدالقادر أن الملتقى سيتم وفق إجراءات احترازية مشددة الحرص على سلامة المشاركين. وأشارت عبد القادر إلى أن الملتقى يساهم فى نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية فى المجتمع، كما انه يلعب دورا كبيرا فى الترويج السياحى والثقافى لمصر.. 

الجدير بالذكر أن ملتقى «أولادنا ٢٠٢٠» لفنون ذوى القدرات الخاصة، يقيم هذا العام دورته الرابعة، تحت شعار «وحشتونا» برعاية وزارات الهجرة وشئون المصريين بالخارج والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة والتخطيط. 

ويتضمن الملتقى مجموعة من المشاركات الإبداعية لذوى القدرات الخاصة وذلك فى مجالات عروض الأفلام الروائية والأفلام التسجيلية، وعروض الفرق الفنية والغنائية والموسيقية، فضلا عن تنفيذ مجموعة من ورش العمل التدريبية لتأهيل ذوى القدرات الخاصة فى استخدام التكنولوجيا، والتصوير والعروض الاستعراضية.