الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اللهم إنى صائم

إمام المشاغبين

محمود عبدالمنعم كهربا  وإمام عاشور وجهان لعملة واحدة عندما تتحدث عنهما فنياً تجد الجميع فى صفك يشيد ويثنى على الموهبتين وعندما تتحدث عن الشغب والأزمات تجد أيضاً تأكيداً على الكلام أنهما ضمن مواهب ضلت الطريق.



رغم عدم مرور عامين على انتقاله إلى نادى الزمالك إلا أن إمام عاشور تحول الى قنبله موقوتة داخل الفريق بسبب الأزمات المتلاحقة التى ارتكبها خلال الفترة الماضية..أزمات عاشور تكررت على مدار ما يقرب من عام ونصف العام فكثيرا ما خرج عن النص، ومؤخرا تسبب فى أزمة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى سوشيال ميديا بعد ظهوره فى فيديو وهو يحتفل بعد هزيمة فريق الشباب بنادى الزمالك أمام الأهلى 2-1 على اعتبار أن الفريق توج بمسابقة بطولة الدورى مواليد 99 قبل أن يتم اللجوء إلى مباراة فاصلة لحسم اللقب بين الناديين.

وتقدم الأهلى بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ولجنة التظلمات ضد إمام عاشور بسبب مشاركته فى سباب رموز النادى وهو ما ظهر خلال الفيديو وأرفق الأهلى خمس فلاشات تتضمن خطايا اللاعب.

أزمة إمام عاشور فى فيديو الإحتفال مع فريق الشباب بالزمالك جاءت بعد أيام قليلة من اعتراضه على قرار الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق بسبب عدم الدفع به فى التشكيل الأساسى للفريق خلال مباراة مولودية الجزائر وهو ما دفع كارتيرون إلى عقابه بالنزول للمشاركة مع فريق الشباب ونفذ اللاعب العقوبة.

خروج إمام عاشور عن النص تكرارها أكثر من مرة خلال الفترة القصيرة التى قضاها داخل نادى الزمالك وسبق أن تم تغريمه من جانب اتحاد الكرة وإيقافه ثمانى مباريات بسبب خناقة مع وليد سليمان لاعب الأهلى فى مباراة السوبر المحلية فى فبراير 2020.

وتنتظر جماهير الزمالك الكثير من اللاعب الموهوب الصغير والذى مازال أمامه مشوارًا كبيرًا فى عالم كرة القدم ولكن أزماته وعقليته يهددان مسيرته الكروية بالنهاية المبكرة على غرار ما حدث من قبل مع أكثر من لاعب أفضل منه مهارة.