السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جى بى أوتو» تستحوذ رسميًا على وكالة سيارات شانجان الصينية

أعلنت مجموعة جى بى غبور أوتو الرائدة فى قطاع السيارات المصري، عن استحواذها رسمياً على وكالة سيارات العلامة الصينية شانجان، لتعود سيارات شانجان إلى السوق المصرية بأربعة موديلات تتميز بقدرات عالية وأسعار تنافسية تلبى كافة احتياجات وتطلعات المستهلك ليتمتع بتجربة قيادة فريدة مدعومة بأحدث وسائل التكنولوجيا والأمان والسلامة. تأتى هذه الشراكة فى إطار استراتيجية جى بى غبور أوتو التى تؤمن بضرورة تعزيز قطاع السيارات وتقديم كل ما هو جديد للسوق والمستهلك المصري. 



وتتمثل الموديلات الأربعة التى تطرحها جى بى أوتو من شانجان فى السيارة New Alsvin، والسيارة EADO DT وهما من فئة السيدان، وكذلك السيارة CS15، والسيارة CS55، وهما من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV. 

وتتمتع سيارات شانجان بتكنولوجيا فائقة توفر لمستخدمها الرفاهية وتجربة قيادة فريدة، كما تضم أعلى مواصفات السلامة والأمان، حيث تمكن شانجان من منافسة عدد من العلامات التجارية.

وفى هذا الإطار قال سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكى لمجموعة جى بى غبور أوتو: «فخورون بشراكتنا الجديدة مع العلامة الصينية الرائدة شانجان، والتى تعد واحدة من أكبر ٤ مجموعات سيارات فى الصين. ونحن سعداء بإطلاق الطرازات الجديدة، التى ستعزز قطاع السيارات المصري، خاصة وأننا سنقوم بدعمها من خلال شبكة خدماتنا القوية والممتدة على مستوى الجمهورية، وخبراتنا العميقة فى تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لعملائنا الكرام».

وأضاف: «نحرص دائماً على تعزيز قطاع السيارات بكل ما هو جديد، وتوفير مختلف الموديلات والفئات بإمكانيات كبيرة وأسعار تنافسية.