السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طوارئ فى الإسماعيلى استعدادًا لسموحة

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان إطلاق اسم الراحل العظيم اسطورة الدراويش المرحوم عبدالرحمن انوس على الملعب الفرعى المخصص لتدرببات الفريق الأول باستاد الإسماعيلى وذلك لما قدمه الراحل العظيم من مجهودات لأكثر من نصف قرن بتفان وإخلاص كنوع من التقدير لمجلس الإدارة وجماهير الإسماعيلى للراحل.



كما استقرت الإدارة على عدم تجديد إعارة أحمد العش مدافع الفريق الأول والمعار من اكاديمية بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك بناء على الرؤية الفنيه لإيهاب جلال المدير الفنى للفريق، لعدم قناعته بإمكانيات اللاعب وقدراته الفنية التى لا تناسب اللعب بالإسماعيلى فى ظل الفريق الجديد الذى يسعى جلال لتجهيزه للموسم الجديد.

يذكر ان أحمد العش، انتقل إلى أكاديمية بيراميدز فى الميركاتو الشتوى الماضي، قادمًا من نادى مالية كفر الزيات، أحد أندية القسم الثاني، ومنه إلى النادى الإسماعيلى لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

وكان أحمد العش، تعرض للإصابة بشرخ فى وجه القدم، بعد انضمامه للدراويش فى يناير الماضي، أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين. 

فى نفس السياق يواصل الإسماعيلى تدريباته ضمن برنامج الاعداد لخوض مباراة سموحة، المقرر لها الأحد المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدورى. 

ووضع  الجهاز الطبى للإسماعيلى برنامجا لتجهيز لاعبه حسين السيد مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق، الذى يعانى من جزع فى الرباط الداخلى للكاحل، للمشاركة فى مباراة سموحة المقبلة، بعد غيابه عن المباريات الأخيرة، فيما لا يزال موقف عبد الرحمن مجدى، صانع ألعاب الدراويش، غامضا، فى ظل عدم تعافيه من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية. 

وتأكد غياب محمود عبد العاطى دونجا ارتكاز الإسماعيلى عن مواجهة سموحة جاء ذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث فى لقاء غزل المحلة، والذى انتهى بانتصار الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعيد فريق الإسماعيلى جهود لاعبه محمد حسن فى مباراة سموحة، بعد غيابه عن مباراة غزل المحلة، بسبب تعرضه للطرد فى مواجهة الزمالك بكأس مصر والتى خسرها الدراويش بهدف دون رد ليودع البطولة.