الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يسعى لحسم ملف تجديد التعاقد مع إيهاب جلال

كلف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان  اللجنة الفنية برئاسة على أبوجريشة  بمتابعة ملف التجديد للمدير الفنى الحالى إيهاب جلال خاصة أنه تم تعاقُد الإسماعيلى معه لمدة  6 أشهر فقط وتنتهى بنهاية الموسم الجارى وذلك لتحديد موقفه عقب نهاية الموسم.. مؤكدًا أن المجلس الحالى يتمنى استمراره الموسم المقبل بعد الطفرة التى طرأت على الدراويش منذ قدومه.



يذكر أن إيهاب جلال أجل الحديث عن استمراره  بالجهاز الفنى للفريق مؤقتًا بحجة أن الموضوع  سابق لآوانه حاليًا  وأن الأهم  هو التركيز مع الإسماعيلى فى المباريات المقبلة والفوز بها لتحسين وضعه بجدول الترتيب. 

ولكن سبب التأجيل يرجع لوضوح الرؤية بشأن انتخابات مجلس إدارة النادى الإسماعيلى المقبلة والمقرر لها شهر سبتمبر المقبل خاصة وأن جلال يأمل فى وجود مجلس إدارة جديد بخلاف المجلس الحالى بجانب بقاء اللجنة الفنية الحالية لضمان كيفية إعادة ترتيب قلعة الدراويش وإعادة  الإسماعيلى لوضعه بين الأندية بجانب تكوين فريق ينافس على البطولات بالموسم الجديد. 

كما أكد المهندس أحمد عثمان شقيق رئيس النادى أن هدف عائلة العثمانيين تجاه النادى الإسماعيلى واحد وهو عودة الأمجاد والبطولات للإسماعيلى لذلك نتعامل مع الدراويش كعائلة واحدة فتم دفع أموال كثيرة من أجل  إعادة النادى  لمكانته الطبيعية والتى يستحقها بكل تأكيد. أضاف أن  مشكلة الإسماعيلى مع نادى النجوم  فى طريقها إلى الحل عن طريق التسوية وتقسيم مبلغ الغرامة البالغة ٢٤ مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الإسماعيلى لن يتم خصم من رصيده أى نقاط هذا الموسم. وطالب عثمان من الجماهير الاستمرار فى دعم النادى ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، وسنحاول جاهدين لعودتهم إلى المدرجات فى الفترة المقبلة. 

على جانب آخر تعقد اللجنة الفنية جلسة مع المهاجم التونسى فخر الدين بن يوسف لفتح باب التفاوض معه للتجديد من عدمه خاصة وأنه لاعب أثبت تميزه ولا غنى عنه داخل صفوف الدراويش خاصة وأن اللاعب يريد البقاء بصفوف الإسماعيلى وتربطه علاقة جيدة مع الجماهير.

بينما بدأت اللجنة خطة تسويق الجزائرى رضوان شريفى ظهير أيسر  داخليًا وخارجيًا، تمهيدًا للتخلص منه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على التقرير الفنى الذى قدمه إيهاب جلال بشأن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم الفترة المقبلة لضعف مستواهم الفنى .

وكان شريفى قد انضم لصفوف الإسماعيلى فى الميركاتو الصيفى الماضى قادمًا من فريق اتحاد العاصمة الجزائرى فى صفقة انتقال حر، وشارك فى 5 مباريات فقط بإجمالى 450 دقيقة ولم يسجل أو يصنع أهدافًا.