الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

7 مراحل تطور أداء هواتف إنفينكس خلال 7 سنوات

 تعد المعالجات عقل الهاتف الذكى ومحوراً مركزياً يستقبل وينفذ مئات الأوامر، وتحول أيضاً تفاعلات المستخدم إلى تغييرات مرئية على الشاشة، كما أنها مسئولة عن كفاءة الهاتف المحمول وسرعته وعمر البطارية، وهذا ما يجعل اختيار الهاتف الذكى ذات القدر المناسب من الطاقة مهماً للحصول على الأداء المطلوب وليتناسب بشكل مريح مع ميزانية الفرد.



 منذ دخولها إلى السوق المصرى فى 2014 ، قدمت Infinix مجموعة واسعة من الهواتف المزودة بأفضل التقنيات فى فئتها والمزايا المتخصصة والمختلفة التى تلبى احتياجات المستخدمين المختلفة. ونظراً لأن المستهلكين يبحثون باستمرار عن الهواتف الذكية التى تتخطى الحدود بإمكاناتها، غيّرت إنفينكس كيفية تصميم هواتفها الذكية وصنعها بشكل كبير.. تتم ترقية كل سلسلة من سلاسل Infinix باستمرار عبر تزويدها بمجموعة من المزايا القوية والبرامج ذات الإمكانات المذهلة، وتضم التقنيات المتطورة فى أجهزة العلامة التجارية انفينكس أحدث المعالجات وعمر البطارية الطويل والشاشات الضخمة، مما يجعل هواتفها مثالية للاستخدام اليومى والبث والاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب.. حدثت Infinix فى وقت سابق من العام الجارى المعايير من خلال إطلاق أجهزتها الذكية الفائقة بتصميم فريد ومظهر واثق يُكمّل أسلوب حياة الشباب ويستقطب الأنظار.

 وارتقت سلسلة Note 10 من إنفينكس بإمكاناتها من خلال توفير النهج المستقبلى للاعبين المصريين وتقديم المزايا المطورة والتقنيات المبتكرة الجديدة فى السلسلة، ويشغل الهاتف الذكى معالج MediaTek Helio G85 ثمانى النواة ووحدة معالجة الرسوميات Mali-G52 MC2، مما يمنحه أداءً متفوقاً وسلساً يتيح للمستخدمين التبديل بين التطبيقات بسرعة ودون عناء، كما أنه يمنح المستخدمين صوراً مذهلة وأداءً قوياً وتجربة لعب مشوقة مع بطارية موثوقة وطويلة العمر.