الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البرهان خلال افتتاحه مركز القلب الجديد:

القوات المسلحة السودانية الضامن والحامى لوحدة البلاد

أشاد الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالى السودانى، بالجهود المتعاظمة التى يضطلع بها القائمون على إدارة مركز السودان للقلب فى تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، مشيدًا بالتطور والطفرة التكنولوجية والطبية التى وصل إليها قطاع الخدمات الطبية فى السودان.



كما حيا «البرهان» خلال افتتاحه الامتداد الجديد لمركز السودان للقلب بالخرطوم، مجاهدات القوات المسلحة، مؤكدًا حرص المؤسسة العسكرية على سلاسة التحول الديمقراطى والتزامها القاطع بعدم الانقلاب على التغيير والوقوف مع الشعب السودانى وإرادته حتى الوصول لانتخابات حرة ونزيهة.

وعبر رئيس مجلس السيادة، عن أسفه لما يشاع ويروج له عن المؤسسة العسكرية، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة مؤسسة راسخة تعمل لوحدة السودان وهى الوصى والضامن والحامى لوحدة البلاد، مجددًا عدم السماح لأى جهة بالمساس أو التشكيك فى وطنية وولاء منسوبيها.

وأكد «البرهان»، قومية القوات المسلحة، داعيًا كل القوى السياسية المؤمنة بالتغيير والأحزاب السياسية ومركزية الحرية والتغيير للعمل سويًا من أجل تحقيق قيم وشعارات الثورة التى ينشدها الشعب، معربًا عن شكره لكل القوات النظامية، محييًا مجاهدات المرابطين فى الثغور بمنطقة الفشقة وأم براكيت، الذين تصدوا بالأمس الأول لتوغل للقوات الإثيوبية.