السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الجبلاية» تعترض للمرة الـ 3 على «الكاف»

أكد إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة  اتحاد الكرة: بارسال الجبلاية  خطابا عاجلا للاتحاد الإفريقى للمرة الثالثة للاعتراض على على إقامة المباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا فى المغرب.



وأضاف: «أرسلنا خطابين من قبل لكاف برفض إقامة المباراة النهائية فى المغرب، خاصةً مع اقتراب الوداد من التأهل إلى النهائى لأن ذلك يخل بمبدأ تكافؤ الفرص».

وأكمل: «هناك شق آخر من خطابنا لكاف بعد تحديد يوم 30 يوما موعدا للمباراة النهائية لدورى الأبطال، حيث وجدنا أن منتخب مصر لديه مباراة أمام غينيا يوم 2 يونيو فى تصفيات أمم إفريقيا 2023، ونثق فى تعديل موعد مباراة المنتخب».

وأوضح: «المساحة الزمنية بين المباراتين ضيقة للغاية، وهناك من 6 إلى 7 لاعبين من صفوف الأهلى بالمنتخب، ولذلك أرسلنا خطابا ثالثا لكاف بهذا الأمر وأكدنا من جديد اعتراضنا على استضافة المغرب للنهائي».

وشدد: «ما حدث لا يسأل عنه الاتحاد الحالي، نحن نبحث عن حقوق الأندية المصرية وندعم كل الفرق التى تشارك فى البطولات الإفريقية، وننتظر أن يسعد الأهلى الجماهير المصرية».

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته قائلا: “هناك تعنت من الاتحاد الإفريقى فى إقامة نهائى دورى الأبطال فى المغرب، رغم أن السنغال تقدمت بطلب الاستضافة وهى ليست طردا فى النهائي.