الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محترفا الإسماعيلى يصلان إلى القاهرة استعدادًا للانتظام مع الفريق

أكد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومي، أن التعاقد الذى تم مؤخرًا مع شركة برزنتيشن والشركة المتحدة يتضمن حقوق البث الفضائى وبعض الحقوق الإعلانية بواقع 25% فقط من إعلانات الملعب الرئيسى للدراويش بينما باقى الحقوق التجارية والإعلانية والتسويقية مملوكه للنادى الإسماعيلى سواء إعلانات الملعب الرئيسى أو الملاعب الفرعية بالإضافة إلى سور الاستاد واعلانات قميص الفريق الأول وقطاع الناشئين.



الحدير بالذكر أن باقى الحقوق المملوكة للنادى سيتم طرحها للاستغلال من خلال مزايدة أعلن عنها الأسبوع الماضى وتحدد جلسة لها يوم 12 أكتوبر الجارى وسيتم استقبال طلبات الشركات الراغبة فى الحصول على جانب من تلك الحقوق التى تم طرحها بكراسة الشروط الموجودة بمقر النادي.

كما اغلقت الاداره ملف رحيل الثنائى محمد الشامى وعبد الرحمن مجدى عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.... موضحها أن هناك وقتا يتحتم على النادى فيه التفريط فى أحد نجومه عندما يتعرض لظروف ماليه معينة و هذه الظروف  لا يتعرض النادى لها الآن، لذلك أغلق الملف تمامًا أمام رحيل اى لاعب يحتاجه المدير الفنى جاريدو، فالجميع يننتظر منه تحقيق شيء كبير مع الاسماعيلى هذا الموسم وإعادته إلى الطريق الصحيح.

بينما أتم مجلس إلادارة  إجراءات توقيع عقد طويل الأمد مع إياد العسقلانى مدافع الفريق الشاب ومنتخب مصر الأولمبى والشباب لمدة خمسة مواسم مقبلة بعد صعود اللاعب لصفوف الفريق الأول مؤخرًا بعدما تألق مع فرق قطاع الناشئين فى الموسم المنقضى بجانب المستوى الذى ظهر به مع منتخبى مصر للشباب والأولمبى كان حسنى عبدربه مدير الكرة عقد مع اللاعب عدده جلسات لتفاوض معه لتوقيع العقد الاحترافى وذلك بعد مسيرة التألق التى يقدمها المدافع الواعد فى الفترة السابقة بجانب إشادة خبراء التحليل ومدربيه بقدارت اللاعب بإعتباره أحد المواهب التى تحمل مستقبل مشرق ويامل مجلس الدراويش فى استعاده أهم مميزات النادى والمتمثلة فى تشكيل القوام الأساسى للفريق من أبناء النادى المميزين، وهو ما يسهم فى عودة الفريق كمنافساً وحاصداً للألقاب وعودته لمكانته المعروفة.

الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة يقوم بتوقيع عقود احترافية مع الناشئين المميزين لضمان استمرارهم ضمن صفوف الفريق وإستفادة النادى من قدراتهم الفنية بغرض تجنب إرهاق خزينة بشراء لاعبين بأموال طائلة.

وينتظر مسئولو النادى الإسماعيلى وصول الثنائى المحترف، الغانى تاو أنور والإيفوارى عبدالقادر كوليبالى بعد منتصف الليل للقاهرة، قادمين من بلادهما للانتظام فى التدريبات اليومية استعدادًا لانطلاق الموسم الكروى الجديد يوم 18 أكتوبر الجارى.

كان مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومي، قد تعاقد مع الغانى تاو أنور والإيفوارى عبدالقادر كوليبالي، قبل أشهر قليلة وأتفقا معهما الانتظام فى التدريبات قبل بداية الموسم المقبل، لكن تأخر حضورهما بسبب استخراج تأشيرات الدخول لمصر.