السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الألتراس يرفض استفزازات الأمن.. ومسيرات حاشدة لمكتب النائب العام ووزارة العدل للمطالبة بالقصاص




 نظمت أمس رابطة ألتراس أهلاوى بمعاونة الوايت نايتس الزملكاوى مظاهرات حاشدة بمختلف محافظات الجمهورية وذلك للمطالبة بسرعة القصاص من مرتكبى مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 74 مشجعا وقد انطلقت المسيرة من أمام مقر النادى الأهلى متوجهة إلى مكتب النائب العام ووزارة العدل لتستقر فى النهاية إلى مقر اعتصام الرابطة أمام مجلس الشعب.
 
 
وذكرت الرابطة فى بيان لها بأن أمس الأربعاء مر أكثر من شهرين على مذبحة بورسعيد والعدالة بطيئة لذا تقرر أن تقام مسيرات حاشدة فى أغلب محافظات مصر يشارك فيها جميع أطياف وأحرار وثوار مصر وليس الألتراس فقط».
 
 
وطالب البيان بسرعة القصاص وتحديد دائرة خاصة لإجراء المحاكمات العادلة والعاجلة فى أحداث بورسعيد مشددا على حتمية نقل القيادات الأمنية من أكاديمية الشرطة إلى السجن فالمتهمون الأساسيون فى القضية ينعمون بالحياة الهادئة فى أكاديمية الشرطة ويقومون بعمل المداخلات التليفزيونية، يشار إلى أن بيان الألتراس قد حدد أماكن تجمع المتظاهرين بجميع المحافظات.
 
 
من جهة أخرى رفضت رابطة الألتراس الأهلاوى الضغوط الواقعة على إدارة وكيان النادى الأهلى بسبب رفض الأمن تأمين المباراة الإفريقية أمام البن الاثيوبى. حيث أنهم سيقومون بوضع شاشة عرض كبيرة فى مكان الاعتصام لمشاهدة المباراة ولا توجد نية لاقتحام الاستاد.
 
 
هذا فى الوقت الذى تسببت فيه مسيرة النادى الأّهلى فى إيقاف حركة المرور على كوبرى أكتوبر لمدة ساعة ونصف لتتوجه المسيرة إلى مكتب النائب العام للمطالبة بسرعة القصاص من قتلة مذبحة بورسعيد.