الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعود للتدريبات.. غدًا

نفى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبوالحسن وجود أى نية لدى مجلسه فى اقالة الجهاز الفنى الحالى بقيادة إيهاب جلال بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى اللقاء الذى جمعهما على استاد الإسماعيلية الاحد الماضى ضمن مباريات الجولة السادسة من الدورى.



موضحا ان إيهاب جلال وجوده كمدرب مشروع خاصة وانه مرتبط بعقد مع النادى والادارة ترى بأنه الأجدر للاستمرار فى قيادة الدراويش رغم وجود بعض الأخطاء الا ان الادارة تثق فى قدرة جلال على تصحيحها خاصة وان الفريق فى مرحلة بناء بعد الاستعانة ببعض اللاعبين الشباب.

يذكر ان ادارة الاسماعيلى تسعى لتلبية رغبات الجهاز الفنى من التدعيمات فى ميركاتو الشتاء المقبل عقب حل أزمة إيقاف القيد.

جدير بالذكر أن  إيهاب جلال قاد الإسماعيلى فى 6 مباريات هذا الموسم حقق فوزا واحدا فقط، وتعادلا وحيدا بينما تلقى 4 هزائم ليحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط . 

كما وافق مجلس الادارة على سفر اللاعب ياو أنور إلى توجوللانضمام إلى منتخب بلاده بعد استدعائه لاسيما وان الجهاز الفنى أبدى موافقته على سفر ياو. 

من جهة أخرى يستأنف الدراويش تدريباتهم غدا  بعد قرار الجهاز الفنى بمنح  لاعبى الفريق راحة لمدة يومين قبل العودة للمران استعدادا لمباراته القادمة أمام بيراميدز المقرر لها يوم ٢٨ نوفمبر الحالى.