الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يترقب وصول 300 ألف دولار ويرصد مكافآت خاصة للفوز على الزمالك

يترقب مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، وصول 300 ألف دولار من نادى روستوف الروسى، والمتبقية من صفقة بيع إياد العسقلانى لاعب الفريق السابق.



وحسم روستوف الروسى صفقة إياد العسقلانى مقابل 900 ألف دولار، بالإضافة 100 ألف دولار مكافآت فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتسلم الإسماعيلى 600 ألف دولار قيمة الدفعة الأولى من الصفقة منذ أيام قليلة.

 ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى استغلال قيمة صفقة إياد العسقلانى فى تسديد المستحقات المتأخرة للاعبين، بجانب تمديد عقود اللاعبين الذين ينتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى.

ونجح مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، فى إنهاء أزمة القيد رسمياً بعد سداد جميع الغرامات المطلوبة وتسوية كافة المنازعات، وتمكن مجلس إدارة النادى من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادى مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أى مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد الإسماعيلى مستحقات كل من التونسى نور الزمان الزمورى، والإسبانى خوان كارلوس جاريدو، والناميبى بينسون شيلونجو، بالإصافة إلى سداد مستحقات نادى كورهوجو الإيفوارى الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالى، ومستحقات نادى ديبورتيفو كوينكا الإكوادورى.

فى نفس السياق رصدت إدارة نادى الإسماعيلى، مكافآت خاصة للجهاز الفنى واللاعبين للفوز على الزمالك فى المباراة، المقرر لها السابعة مساء غد الاثنين، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدورى المصرى والمقرر إقامتها باستاد الإسماعيلية.

وتمثل مباراة الإسماعيلى مع الزمالك أهمية قصوى داخل القلعة الصفراء، فى ظل رغبة الدراويش فى تحسين مسارهم بجدول الدورى، لاسيما بعد الفوز على سيراميكا بالجولة الأخيرة للمسابقة.

ويعكف إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، على مشاهدة مباريات الزمالك للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الابيض بحثاً عن مواصلة الانتصارات للدراويش بالدورى بعد الفوز على سيراميكا بالجولة الأخيرة، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الأخير.

ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز فى 3 مواجهات وتعادل فى مباراتين وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 12 هدفا وتلقت شباكه 15.

وشهدت فترة الانتقالات الشتوية الجارية رحيل 11 لاعبا عن فريق الزمالك، مقابل التعاقد مع صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الراحلين عن الزمالك محمد عبد الغنى، عمرو السيسى، محمد طارق، حاتم سكر، عبدالله محمد، على ياسر، محمد حسام «بيسو»، كريم عبد الحق، أحمد زكى، أحمد عبد الرحيم «إيشو»، وعبد الله جمعة.

وفى المقابل، تعاقد الزمالك مع كل من عبد الله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الأوغندى موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.