الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرسة: كنت أستغل اعتصام زوجى فى «النهضة» وأستقبل راغبى المتعة




فى مفاجأة من العيار الثقيل فى واقعة ضبط مدرسة العمرانية وهى تمارس الجنس وانتشار أفعالها الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعى وبين التلاميذ.
اعترفت المدرسة بممارسة الجنس عشرات المرات وأن زوجها  ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية وقالت: كنت استغل انشغاله بالذهاب إلى  المظاهرات والوقفات وأمارس الجنس مع راغبى المتعة بـ 50 جنيهاً للساعة.
وأضافت فى اعترافاتها أمام ضباط الآداب أن زوجها الإخوانى الذى يعمل موظفًا فى سنترال رمسيس يعانى من مرض السكر والذى يعيقه عن ممارسة الجنس وقالت نصًا فى اعترافاتها (مابيعرفش يعمل معايا حاجة) وأضافت قائلة: كنت استغل ذهابه إلى اعتصام النهضة فى ميدان الجيزة، والعقار بالكامل جميعه أقارب وكانوا يؤيدون المظاهرات والاعتصامات وكنت أستغل ذهابهم إلى الاعتصام والمنزل فارغ تماما وأتصل براغبى المتعة لامارس الجنس الذى افتقده، وأضافت ان زوجها يكبرها بـ18 عامًا وهى مواليد 1981.
مؤكدة أن الصور التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى لا تعرف من بثها قائلة: إن معظم من مارس الجنس معى كانوا يقومون بتصورى على هواتفهم المحمولة.
فيما أكد ضباط الآداب أنهم عند مداهمتهم لشقة المدرسة شاهدوا زوجها يستمع إلى قناة الجزيرة مباشر ولم يتحدث معهم أثاء القبض على زوجته.
كانت المدرسة نادية م. بمدرسة مقيمة بالعمرانية الغربية انتشرت لها صور على مواقع التواصل.