الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أبو النصر» يلتقى ممثلى النقابة المستقلة للمعاهد القومية




التقى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، أعضاء النقابة المستقلة للعاملين بالمعاهد القومية بمحافظات القاهرة والجيزة والمنيا وبورسعيد.
وأكد الوزير خلال اللقاء، أن هناك العديد من المشكلات التى تواجه النقابة، لابد من حلها حتى لا تظهر صعوبات أخرى، مشيراً إلى ضرورة البدء بتنفيذ طرق الحل والتركيز على عمل شىء مفيد للمستقبل.
وأشار أبو النصر إلى أنه يوجد مجلس إدارة للمعاهد القومية منتخب على أسس ديمقراطية وحصل على أعلى الأصوات، موجهًا بأنه لابد من معايشة هذه الديمقراطية واحترام رأى الأغلبية، قائلا: «نحن شعب متحضر لدينا أصالة وحضارة وذكاء، داعياً الأعضاء أن يكون بينهم روح الجماعة والتعاون، وأن يعرضوا ما يواجهونه من مشكلات على مجلس الإدارة، لأنه هو من يستطيع فهم مشاكلهم ويعمل على حلها».
وأكد الوزير أنه لم يصدر أى قرار بشأن مدارس  المعاهد القومية إلا إذا عرض على إدارة القوميات وأقرته ثم يتم عرضه على المستشار القانونى حتى يتم السير بطريقة مؤسسية.. وطالب الوزير توحيد أعضاء النقابات المختلفة تحت مظلة واحدة، مشيرًا إلى أن جميع المشكلات التى تواجههم واحدة، وطلب من الحاضرين أن يدعوا باقى النقابات للتوحد فى نقابة واحدة.