الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ماسياس» الفرنسى بالقاهرة لـ «إقامة» حفلته

«ماسياس» الفرنسى بالقاهرة لـ «إقامة» حفلته
«ماسياس» الفرنسى بالقاهرة لـ «إقامة» حفلته




كتب ـ أحمد سند


وصل إلى مطار القاهرة الدولى المطرب الفرنسى أنريكو ماسياس على متن رحلة مصر للطيران رقم MS800 المقبلة من باريس، وقد قامت مصر للطيران بدور الناقل والراعى الرسمى لحفل الفنان العالمى والمقرر إقامته هذا الأسبوع بالقاهرة. وقد كان فى استقباله فى مطار القاهرة الدولى فريق من العلاقات العامة والمحطة بمصر للطيران لإنهاء إجراءات وصوله، صرح بذلك الطيار هشام النحاس، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.
وأضاف النحاس أن استضافة مصر للطيران للفنان العالمى ماسياس تأتى من منطلق دعم وتنشيط حركة السياحة والسفر الوافدة إلى مصر وتأكيدًا على الاستقرار الذى تنعم به البلاد فى الوقت الحالى.
وجاءت زيارة أنريكو ماسياس إلى مصر بعد غياب أربع سنوات، حيث كانت آخر زيارة له إلى مصر فى أكتوبر 2010 أحيا خلالها حفلين فى القاهرة والإسكندرية.
ومن جانبه أعرب الفنان العالمى ماسياس عن امتنانه لحسن الاستقبال الذى حظى به فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولى مؤكدًا على حبه لمصر وعشقه للأغنية والتراث المصرى والعربى.
يذكر أن مصر للطيران تسير 8 رحلات أسبوعيًا بواقع 7 رحلات بين القاهرة وبارس على متن طائرتها الأيرباص A  300 -330، ورحلة واحدة أسبوعيًا من الأقصر إلى باريس كما من المقرر أن تزيد عدد الرحلات إلى 11 رحلة أسبوعيًا خلال فترة أعياد الكريسماس من منتصف ديسمبر وحتى منتصف يناير 2015.