السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«رشا» خدعت «صهيب» بعلاقة غرامية على «فيس بوك» واستدرجته لـ«القناطر»

«رشا» خدعت «صهيب» بعلاقة غرامية على «فيس بوك» واستدرجته لـ«القناطر»
«رشا» خدعت «صهيب» بعلاقة غرامية على «فيس بوك» واستدرجته لـ«القناطر»




كتب – محمد هاشم

نجحت الإدرة العامة لشرطة السياحة، ومديرية أمن القاهرة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، فى تحرير ابن سيدة أعمال سودانية، خلال مشاركتها فى مؤتمر منعقد فى القاهرة، ضمن وفد من رجال الأعمال السودانيين؛ حيث جاءت عملية تحرير نجل سيدة الأعمال بعد 72 ساعة من الاختطاف.
تعود تفاصيل الواقعة، عندما حررت سيدة الأعمال السودانية أزهار ع، بلاغاً عن اختفاء نجلها صهيب، طالب بكلية الهندسة بجامعة الخرطوم، البالغ من العمر 18 عاما، مقيم معها بأحد الفنادق، الأحد الماضى.
وبالفحص تبين أن سيدة الأعمال السودانية، تلقت مكالمة هاتفية الأحد الماضى من ابنها يخبرها بأنه مع إحدى السيدات بمنطقة عين شمس، وأن زوج تلك السيدة ضبطه مع زوجته أثناء ممارسة علاقة جنسية معها.
وأضافت التحريات أن سيدة الأعمال السوداينة، بعدها تلقت مكالمة ثانية من هاتف نجلها يوم الاثنين الماضى من شخص، أخبرها باختطاف نجلها وطالبها بفدية 700 ألف جنيه لتحريره، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد.
وبعد تكثيف التحريات تم تحديد هوية المتهمين وداهمت القوة الأمنية بالاشتراك مع الأمن العام والعمليات الخاصة، موقع الجريمة الموجود فى أحد العقارات بمنطقة كفر الصهبى بشبين القناطر، وتم القبض على 4 أشخاص من بينهم سيدتان، وهم: مصطفى س. أ. 33 سنة وزوجته رشا ش. إ. وشقيق المتهم الأول ويدعى أسامة س. أ.، وابتسام س. أ. شقيقة المتهم الأول والثالث وآخر يدعى شرف م. م.، وكان بصحبتهم الضحية صهيب س. نجل سيدة الأعمال، أزهار ع.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وأضافوا أنه من حوالى عام قام المتهمان مصطفى وأسامة بإنشاء محل حلويات بالخرطوم وشاركا سيدة الأعمال السودانية، وبعدها بفترة حقق المحل خسارة مادية وعندما طالبوا السيدة بتعويض الخسارة رفضت، وهو ما تسبب فى خلق عداوة بينهم.
وذكروا أيضاً أن المتهمة رشا زوجة المتهم الرئيسى مصطفى، وبالاشتراك مع الآخرين اتفقوا أن تقيم هى علاقة غرامية من خلال «فيس بوك» مع نجل سيدة الأعمال وتدعوه لزيارة مصر وهو ما تم بالفعل.
كما اعترفوا أن المتهمة رشا قامت بالتواصل مع الضحية واستدرجته لمقابلتها بمنطقة شبين القناطر، وتم عمل كمين إجرامى له، ومن ثم اختطافه من قبل المتهمين، موضحة أن المتهمين قاموا بالاتصال بوالدة الضحية لطلب فدية مبلغ 700 ألف جنيه.
وقاموا بتلقينه فى المكالمة الأولى لها بأنه تم ضبطه مع سيدة أثناء إقامة علاقة جنسية وتصويره عاريًا حتى لا تقوم بإبلاغ الأمن، وقد تم تحريز 6 هواتف محمولة وجهاز لاب توب وسلاح أبيض متحصلات الجريمة، وتم عمل المحضر اللازم وأرسل المتهم إلى النيابة للتحقيق.