الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البريد يفتتح مركز السريع الدولى

البريد يفتتح مركز السريع الدولى
البريد يفتتح مركز السريع الدولى




فى اطار الاهتمام بالتواصل مع أبناء الهيئة بمختلف المحافظات ومتابعة حركة سير العمل بجميع المناطق البريدية قام عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد بزيارة لمنطقة بريد الاسكندرية حيث زار مكاتب بريد الاسكندرية والمنشية ومحرم بك ثان ومكتب بريد مركز الحركة بالاضافة الى مبنى مركز حركة الاسكندرية.
كما قام عصام الصغير رئيس البريد بافتتاح مركز البريد السريع الدولى بعد تطويره ورافقه خلال الزيارة دكتور سعيد الدليل نائب رئيس مجلس الادارة لشئون الامانة العامة واحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الادارة لشئون المناطق البريدية وحاتم نبيل رئيس محور التنمية البشرية بالإضافة إلى مدير عام منطقة بريد البحيرة.
والتقى رئيس البريد العاملين فى مكاتب الإسكندرية فى لقاء موسع استمر لعدة ساعات استمع خلالها رئيس البريد الى آراء ومقترحات أبناء الهيئة للنهوض بجميع القطاعات بالإضافة إلى كيفية تذليل اى عقبات ومواجهة التحديات التى قد تواجههم أثناء العمل مؤكدا الاستمرار فى تنفيذ خطة تحسين بيئة العمل بالمكاتب.
كما أعلن عصام الصغير رئيس البريد عن بعض القرارات السارة التى اعتمدها مجلس الإدارة فى اجتماعه أمس والتى تتمثل فى الموافقة على صرف شهرين مكافأة على الراتب الأساسى لجميع العاملين بمناسبة شهر رمضان وعيد الفطر المبارك وشنطة رمضان لجميع العاملين وعدده حوالى 50 ألف موظف.
ومن جانبه أكد عصام الصغير رئيس البريد أن تلك الزيارة تهدف إلى التواصل المباشر مع العاملين والاطمئنان على سير العمل بالمكاتب على أرض الواقع وحسن معاملة الجمهور وتقديم الخدمات للعملاء على أعلى مستوى والاستماع إلى جميع مطالب أبناء الهيئة والاستفادة من جميع المقترحات واطلاع العاملين على خطة تطوير الخدمات حتى نصل بالبريد الى المكانة المرموقة التى يستحقها بعد خبرة 150 عاما.