الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النور: سنخوض المنافسة على القوائم والفردى منفردين

النور: سنخوض المنافسة على القوائم والفردى منفردين
النور: سنخوض المنافسة على القوائم والفردى منفردين




كتب - محمود محرم


قال جمال متولى القيادى بحزب النور إن التحالفات الانتخابية لا وجود لها على أرض الواقع ولن تنجح لاختلافات الرؤيا والمصالح بين الاحزاب المتحالفة.
وأشار متولى لـ«روزاليوسف» الى ان النور قرر خوض الانتخابات على نظام القوائم منفردا ولن ندخل فى تحالفات مع آخرين ولدينا الكفاءات التى تستطيع ان تخوض الانتخابات دون الاعتماد على الآخرين.
وتابع: سنعتمد فى الدعاية الانتخابية على تبرعات الاعضاء مشيرا الى ان النور ينتظر اعلان اللجنة العليا للانتخابات فتح باب الترشح والجدول الزمنى  للتحرك فى المحافظات لبدء الدعاية الانتخابية.
واوضح فترة وقف الانتخابات كانت فترة ركود للأحزاب لكن الآن الكل يترقب موعد فتح باب الترشح لتعود النشاطات على أرض الواقع وكنا نقوم بعقد المؤتمرات والفعاليات السياسية خلال الفترة الماضية.
وقال جلال المرة الأمين العام لحزب النور إن الحزب يتمنى ان تجرى الانتخابات فى الوقت المناسب لتحقيق مصالح البلاد مشيرا الى اننا ليس عندنا اى مشكلة فى قانون الانتخابات ولكن نخشى من وجود عوار فى قانون الانتخابات يؤدى الى حل مجلس النواب.
من جانبه قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور: إن مصلحة البلاد يجب أن تكون فوق أى مصالح شخصية أو حزبية، مشددًا على أبناء الحزب بحتمية استشعار المسئولية الملقاة على عاتق «النور» والتحرك الجاد ليكون على قدره.
مشيرا  الى أن الصدق والأمانة والصبر على الأذى واحترام العهود من أهم الصفات التى لابد أن تتوافر فى الشخصية السياسية مشيرا إلى أهمية التعايش مع البسطاء ومشاركتهم آلامهم وبث روح التفاؤل فى نفوس المواطنين.