الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيسان تطلق الشكل الجديد من فئة «الصنى»

نيسان  تطلق  الشكل الجديد من فئة «الصنى»
نيسان تطلق الشكل الجديد من فئة «الصنى»




أعلنت مؤخرا شركة نيسان موتور ايجيبت عن اطلاق الشكل الجديد من سياراتها الأكثر مبيعا فى مصر «نيسان صنى».
  ومن المعروف أن نيسان صنى قد حققت أرقام مبيعات قياسية فى السوق المصرية على مدار أجيالها وأصبحت الرائدة فى فئتها بسبب الدعم الكبير الذى توفره شركة نيسان موتور إيجيبت لموديلاتها فى السوق المصرية من خلال الموزعين المعتمدين الذين يمثلون شركاء النجاح فى تقديم أفضل الخدمات وتمثل هذه السيارة قصة نجاح جديدة للشركة اليابانية العريقة فى مصر.
احبت نيسان أن تتواصل مع محبى سياراتها فى يوم خاص هدفه الأساسى تقديم الصنى الجديدة لهم واعطائهم الفرصة لتجربتها على مضمار خاص معد خصيصا لتجربة جميع إمكانيات السيارة من حيث قوة التسارع والفرملة والتحكم والثبات وسلاسة الأداء، فقامت بدعوة الأعضاء بصفحة جروب «نيسان تيم ايجيبت» على الفيس بوك والذى يصل عدد متابعى الصفحة الى 13,000 عضو حتى الآن.
اتسم اليوم بجو من الحماس لتجربة السيارة الجديدة والتعارف بين أعضاء الصفحة وفريق عمل نيسان الذى قام بدوره بتوزيع الهدايا التذكارية بمشاركة شركة إكسون موبيل على كل المشاركين فى اليوم، وقد عبر العملاء عن سعادتهم بفاعليات اليوم ومطالبين شركة نيسان وإدارة صفحة «نيسان تيم ايجيبت»  بتكرار هذه التجربة مرة أخرى.
ومن المعروف أن الجيل الجديد من نيسان صنى يتمتع بالعديد من المزايا التى تميزه عن الأجيال السابقة من حيث تصميمه الخارجى المتطور الأيروديناميكى وإنحناءات متدفقة وتتميز مقدمة صنى بتصميم نيسان الجديد للشبكة والمصابيح الأمامية. قامت نيسان بالاهتمام بالتفاصيل الخارجية والداخلية للسيارة حيث التصميم الخارجى الجديد للصنى تم تزويده بسبويلر خلفى لإضافة عليها طابع الجراءة، جنوط رياضية  بتصميم جديد، مرآة مزودة بخاصية الطى الكهربائى «ضم وتعديل إليكترونى + إشارات جانبية»، زجاج خلفى معتم  ومصابيح ضباب أمامية.
ومن الداخل صالون مطعم  بالكروم وعدادات متطورة، مسند الأذرع وحامل للأكواب الأمامى وفى الخلف. بالإضافة إلى وسائل السلامة والأمان التى تتميز بها صنى الجديدة كليا ومنها نظام التوزيع الالكترونى لقوة الفرملة EBD والذى يعمل على تقصير مسافة التوقف من خلال توزيع قوة الكبح إلكترونيا حسب توزيع حمولة الركاب والأمتعة وفرامل مانعة للانغلاق ABS  تمنح صنى ثقة عالية فى التوقف بالإضافة إلى نظام مؤازرة المكابح  BA، كما أنها مزودة بوسائد هوائية مزدوجة فى الأمام لحماية السائق والراكب الأمامى.
تأتى الصنى الجديدة مزودة بجهاز مانع تشغيل المحرك immobilizer والذى يقلل من احتمالات السرقة.