الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوستا يفتح الباب أمام العودة إلى أتلتيكو مدريد والرحيل عن تشيلسى

كوستا يفتح الباب أمام  العودة  إلى  أتلتيكو  مدريد  والرحيل  عن  تشيلسى
كوستا يفتح الباب أمام العودة إلى أتلتيكو مدريد والرحيل عن تشيلسى




فتح مهاجم تشيلسى الإنجليزى دييجو كوستا الباب أمام العودة إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية حسبما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية.
وأرتبط اللاعب الدولى الإسبانى بالعودة إلى أتلتيكو مدريد خلال الصيف بعد تدهور علاقته مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو ، وذلك بسبب استبعاده فى بعض المباريات نظراً لمستواه.
وأشارت هذه المصادر أن دييجو كوستا يعتقد بأن انخفاض مستواه جاء بسبب عدم مشاركته بشكل مستمر ، وأن جلوسه المتكرر على مقاعد البدلاء ساهم فى تعرضه للإصابات مؤخراً.
وسارت الأمور من سىء إلى أسوأ عندما قرر جوزيه مورينيو منح لاعبى تشيلسى يوم إجازة فى الموسم الماضى ، لكن كوستا تأخر عن التدريبات وجرى استبعاده ضد ليفربول كنوع من العقاب.
وعن فوز تشيلسى على مكابى تل أبيب الإسرائيلى بدورى أبطال أوروبا، قال المهاجم الإسبانى «سجلت هدفًا جيدًا ضد مكابى، كنا بحاجة قوية لهذا الفوز وهذا ما يهم».
واستهل تشيلسى حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بنتائج محبطة تُهدد مشواره فى الاحتفاظ باللقب للموسم الثانى على التوالى بعد خسارة 3 مباريات وفاز فى مباراة وتعادل فى أخرى ليحصد 4 نقاط فقط من أصل 5 مباريات بالمسابقة.