الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غدا.. الجبلاية تحسم قرار أزمة الجونة والداخلية

غدا.. الجبلاية تحسم قرار أزمة الجونة والداخلية
غدا.. الجبلاية تحسم قرار أزمة الجونة والداخلية




قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة الإعلان عن القرار النهائى فى أزمة ناديى الداخلية والجونة، غدا الاثنين، وفقا لما صرح به المستشار ضياء الدرجلى رئيس اللجنة.
ويطالب الجونة بهبوط الداخلية لدورى المظاليم بدلا منه، نظرا لإشراك الداخلية للاعب سمير فكرى، وهو مقيد بقائمة الإنتاج الحربى.
وتقدم مسئولو الداخلية الخميس الماضى بالمذكرة النهائية، إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، مشتملة على جميع الدفوع، الخاصة بأزمة مشاركة سمير فكرى فى الدورى، رغم قيده فى الإنتاج الحربى، وذلك قبل صدور القرار بشأن تظلم نادى الجونة على قرار الجبلاية.
 وأكد اللواء عثمان الدسوقى المشرف على الكرة بنادى الداخلية أن الأوراق والمستندات الجديدة تثبت صحة موقف الفريق فى أزمة قيد اللاعب سمير فكرى ناشئ الإنتاج الحربى، حيث تعهد بتقديم أوراق لاتحاد الكرة تظهر لأول مرة قبل صدور قرار لجنة التظلمات فى الأزمة.
على جانب آخر قال المهندس سميح ساويرس، رئيس نادى الجونة، إنه يثق فى حكم لجنة التظلمات بشأن إنصافها لحق الفريق الكروى بالنادى ، لوجود هيئة من المستشارين بها، مشددا على أنه لن يقحم ناديه فى هبوط فريق الداخلية من عدمه والقرار لاتحاد الكرة وكل ما يهمه الحصول على حق ناديه.
واعتبر ساويرس أن ما قام به مسئولو الجبلاية فى أزمة الجونة والداخلية بشأن إشراك الأخير اللاعب سمير فكرى رغم قيده فى صفوف الإنتاج الحربى، بالمجاملة، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة اعترف بأخطائه وظلمه للجونة بمناقشة إقامة الدورى الممتاز بـ19 ناديا فى الموسم المقبل.
واشار ساويرس إلى أنه ينتظر ما ستصدره لجنة التظلمات لاتخاذ ما يراه مناسبا لاستعادة حق ناديه، موضحاً أنه كان صاحب فكرة إشراك فريق 14 سنة فى المباراة الشهيرة أمام الأهلى فى كأس مصر، مشدداً على أنها كانت بمثابة مظاهرة صامتة لتوضيح الاعتراض فقط على الظلم الذى وقع على ناديه من قرار الجبلاية بهبوط فريقه.