الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العميد: وجود المصرى مع الكبار.. أمر طبيعى

العميد: وجود المصرى مع الكبار.. أمر طبيعى
العميد: وجود المصرى مع الكبار.. أمر طبيعى




أكد العميد حسام حسن المدير الفنى لفريق الكرة الاول بالنادى المصرى البورسعيدى أنه كان واثقا من قدرة فريقه على تحقيق الفوز على المقاولون العرب رغم تأخر هدف الانتصار.
وكان المصرى قد تغلب على المقاولون بثلاثة أهداف لهدفين فى مباراة رائعة جمعت الفريقين مساء امس الاول فى الجولة 11 من الدورى الممتاز.
ورفع الفوز رصيد المصرى إلى 21 نقطة بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف مصر المقاصة والداخلية صحابى الصدارة. وقال حسام حسن : كنت واثقا من الفوز حتى مع نجاح المقاولون فى إدراك التعادل مرتين.
اضاف العميد : حصلنا على ثلاث نقاط مهمة جدًا بالنسبة لنا تساعدنا على إكمال ما بدأناه ببناء فريق قوى للمصرى قادر على المنافسة. وتابع: نمتلك لاعبين أصحاب مستوى مميز وهم مازالوا صغارًا فى السن ونحاول إكسابهم العديد من الخبرات.
وعن وصول المصرى للنقطة 21 والمنافسة على قمة الدورى أكد العميد انه امر طبيعى جدًا وجود المصرى ضمن فرق المقدمة فى جدول الدورى.
من جانبه اشاد سمير حلبية رئيس النادى المصرى بأداء ونتائج فريق الكرة فى الفترة الاخيرة تحت قيادة حسام حسن.
وتوجه حلبية بالشكر للفريق واللاعبين والمدير المدير الفنى ومجلس ادارة النادى مؤكدًا أن نتائج فريق الكرة المتميزة تسعد أبناء بورسعيد.
هذا ورحب حلبية بانضمام محمد أبوجبل حارس الزمالك إلى صفوف المصرى بعد موافقة مسئولى الأبيض على إتمام الصفقة فى إطار العلاقات الطيبة التى تجمع قيادات الناديين.