الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إليسا تحرج الكيلانى وترفض الإجابة عن أسئلتها

إليسا تحرج الكيلانى وترفض الإجابة عن أسئلتها
إليسا تحرج الكيلانى وترفض الإجابة عن أسئلتها




كتبت - هند عزام

احرجت النجمة اللبنانية اليسا الاعلامية  وفاء الكيلانى ببرنامج «المتاهة» مساء أمس برفضها الاجابة عن بعض الاسئلة قائلة «لن أجيب» وطلبت تبديلة كما رفضت الاجابة حول أحد الشخصيات قائلة هذا الانسان خط أحمر.
رغم قوتها وثقتها بنفسها، مرت النجمة اللبنانية إليسا بلحظة تظهر الدموع فى عينيها عند إجابتها عن أحد أسئلة وفاء الكيلانى فى «المتاهة» على MBC مصر.اعترفت  إليسا وحددت أين ومتى يمكن للمرأة أن تبدو ضعيفة، ومن هم الأشخاص الذين تسمح لنفسها بأن يرونها فى أوقات الضعف، وقالت أن «السيدة الضعيفة فى شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه». وتابعت  إليسا: «الدنيا رسمت ملامح طريقي، والحياة مدرسة علمتنى الكثير»، لافتة إلى «إننى أتربّع اليوم على القمة، ولكى أحافظ على هذا النجاح علىّ الاجتهاد والقيام بالمزيد من العمل».
بعد كل هذا النجاح، هل  لا تزال تستمتع بطعم النجاح أم بات أمراً اعتادت عليه؟ تجيب إليسا لتشير بأن إلى اللحظة التى قررت فيها الاعتزال كانت بعد اندلاع ثورات «الربيع العربي»، فاتصلت بأحد أصدقائها المقربين وقالت له بأنها لا تريد أن تكمل مشوارها الفني، «ليس عندى ما أقوله بعد اليوم»، فنصحها هذا الصديق بالتريث والتفكير ملياً بمثل هذه الخطوة قبل إعلانها، فوافقت ثم تراجعت عن فكرتها.
من جهة آخرى منعت إذاعة نغم اف ام بث اغنية بونبوناية لمحمود الليثى وبوسى بسبب كلماتها التى لا تتناسب مع جمهور مستمعى الإذاعة كما سيتم مراجعة المحتوى الغنائى المدرج بالإذاعة حالياً