الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير أعمال بريتني سبيرز يتهمها وأسرتها بالتعدي عليه.. وترد: مبتز




واصل سام لوفتي مدير أعمال المغنية الأمريكية بريتني سبيرز السابق محاولاته للحصول علي تعويض كبير من أسرة سبيرز باتهام والدها جيمي سبيرز بالتعدي عليه بالضرب والسب خلال تعرض سبيرز لانهيار عصبي في عام 2007 غير أن اتهاماته لسبيرز باخفاء مخدرات في منزلها قد ضعفت كثيرا بعد أن نفت ذلك مربية كانت تعمل لدي سبيرز في هذا التوقيت.

وذكرت مجلة «كلوزير» الفرنسية أن سام لوفتي اتهم جيمي سبيرز بالتعدي عليه والبصق علي وجهه ليواصل بذلك اتهاماته لسبيرز ووالدها الواصي علي أموالها برفته تعسفيا من عمله وسبه وإهانته رغم كل ما قدمه من خدمات لسبيرز لا سيما خلال تعرضها لنوبات الانهيار العصبي.
يشار إلي أن لوفتي اتهم أيضا «سبيرز» في القضية التي رفعها بحقها بإخفاء مخدرات في منزلها من أجل التعاطي رغم نفي «سبيرز» لهذا الاتهام واتهامها سام لوفتي بأن كل ما يسعي إليه هو الابتزاز والحصول علي تعويض كبير دون وجه حق رغم الراتب الكبير الذي كان يتقاضاه طوال فترة عمله معها.
وقد ضعف وضع سام لوفتي القانوني في القضية بعد أن نفت ليا فريند التي عملت مربية لدي سبيرز لمدة 6 أشهر عام 2007 اتهامات لوفتي لسبيرز بإخفاء مخدر «ميثامفيتامين» في منزلها.
وقالت ليا فريند أمام المحكمة أنها لم تر أبدا أي مخدرات في منزل سبيرز وأن كل ما وجهه سام لوفتي في هذا الصدد لسبيرز من اتهامات لا أساس له من الصحة. يشار إلي أن سام لوفتي يستند في اتهاماته لسبيرز بتناول مخدر ميثامفيتامين بقيامها بحلق شعرها بشكل تام للحيلولة دون العثور علي هذا المخدر في شعرها عندما تخضع للتحليل الطبي.