الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا: الدراما هذا العام قوية وممتعة لكل الأجيال

يسرا:  الدراما  هذا العام قوية وممتعة لكل الأجيال
يسرا: الدراما هذا العام قوية وممتعة لكل الأجيال




كشفت الفنانة يسرا عن تلقيها عددا من الاتصالات الهاتفية من الفنانة نادية لطفى، قائلة: «نادية لطفى قالت ليا انت مجرمة أثناء عرض مسلسل فوق مستوى الشبهات».
وقالت يسرا خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج «هنا العاصمة»، على قناة «سى بى سى» أمس الأول، إنها تلقت العديد من الاتصالات الهاتفية تشيد بالمسلسل.
ووجهت «يسرا» التحية لكل من أبدى إعجابه بالمسلسل، مشيرة إلى أنها بذلت وفريق العمل أقصى جهدهم لإنجاح العمل.
وأعربت يسرا عن إعجابها الشديد بعدد من الأعمال الدرامية التى تنافست معها فى شهر رمضان.
وقالت: إن هذا العام كانت الدراما المصرية قوية وكانت ممتعة لكل الأجيال وشىء يفرح.
واستطردت قائلة: «كنت بحب أشاهد أوى جراند أوتيل وونوس ومسلسل مأمون للزعيم عادل إمام لأنى مهووسة به ولكن جميع الممثلين بتلك الأعمال كانوا أكثر من روعة سواء الفنانة القديرة لبلبة أو حنان مطاوع وأمينة كلهم أمتعونى وأخشى أن أنسى أحدًا».
وقالت إنها تأثرت بشدة وأصابها الحزن بسبب بعض مشاهد مسلسلها الأخير «فوق مستوى الشبهات» قائلة: أمى تعبت جدًا فى مشهد وفاة الأم بالمسلسل وأنا كمان تأثرت وكل ما أفتكر هذا المشهد احزن وأشعر بالرغبة فى البكاء لأننى وأنا أقوم بتمثيله تذكرت لحظة وفاة خالتى لأنها كانت أغلى الناس على قلبى وكنت أناديها «ماما».
وقال الفنان سيد رجب: إن الفنانة يسرا تعلم الممثلين العشق بسحرها وجمالها، مضيفًا: «وقفت أمامها فأصبحت عاشقًا ولهانًا».
وأضاف خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج إن أصعب مشاهده فى مسلسل «فوق مستوى الشبهات»، كان ذلك المشهد الذى وضعت فيه يسرا السم فى الأكل، معربًا عن سعادته بمشاركته فى المسلسل، مؤكدًا أنه لم يتردد لحظة فى قبول الدور.