الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

افتتاح الفرع السادس لأكاديميات بلد الوليد الإسبانى فى مصر

افتتاح الفرع السادس لأكاديميات بلد الوليد الإسبانى فى مصر
افتتاح الفرع السادس لأكاديميات بلد الوليد الإسبانى فى مصر




ضمن سلسلة افتتاحات أكاديميات بلد الوليد الإسبانية لكرة القدم فى مصر والتى تديرها مجموعة شركات تلى سيرف جروب للاستثمار الرياضي.
الوكيل الحصرى فى مصر والشرق الأوسط سوف يتم افتتاح الفرع السادس للأكاديمية بنادى ديرب نجم بمحافظة الشرقية وذلك يوم الخميس الموافق 4/8/2016. بحضور محافظ الشرقية والسيد طلعت السويدى رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السويدى راعى الأكاديمية والسيد أحمد سوليم رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات تلى سيرف جروب للاستثمار الرياضى ومجموعة من نجوم الكرة المصرية. ويأتى هذا فى إطار حرص الشركة على اكتشاف العديد من المواهب الكروية الواعدة فى مختلف قرى ونحوع ومحافظات مصر ودمج الخبرة الإسبانية المتمثلة فى مدربى الأكاديمية والذين يشرفون بأنفسهم على وضع البرنامج التدريبى والإشراف والمتابعة الدورى على اللاعبين والمدربين المصريين.
وهذا وقد تم افتتاح فرع للأكاديمية فى العديد من المدن والمحافظات بكل من مركز شباب حلوان ونادى العبور وبنى سويف، والمستهدف مجموعة أخرى من مراكز الشباب والساحات الشعبية والأندية فى معظم محافظات مصر.
تلى سيرف معنية بصناعة الأبطال واكتشاف وثقل المواهب.
ويأتى ذلك بعد العودة من معسكر الأكاديمية بمدينة فالنسيا الإسبانية والذى شارك فيه ما يقرب من 200 لاعب فى البطولة الدولية السنوية.. وكان فى استقبال البعثة الكابتن خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى السابق للنادى الأهلى والذى أصر على الحضور لاستقبال اللاعبين وأثنى على المواهب العديدة.