الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأعمال السفلية تسيطر على سكان قرى الزقازيق

الأعمال السفلية تسيطر على سكان قرى الزقازيق
الأعمال السفلية تسيطر على سكان قرى الزقازيق




الشرقية ـ سمير سرى


ذاع صيتهما فى قرية طاهرة  ومجاوراتها من قرى مركز الزقازيق فى محافظة الشرقية، حتى وصلت أجهزة الأمن حيث استغل رجل وزوجته جهل المواطنين البسطاء فى ايهامهم بأنهم يستطيعون فعل كل شىء عن طريق السحر والشعوذة.
تعود أحداث الواقعة إلى  تمكن ضباط مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الشرقية، من إلقاء القبض على دجال وزوجته، لقيامهما بالنصب على المواطنين باسم الدجل والشعوذة، وتم التحفظ عليهما وعلى المضبوطات بالمنزل، تحت تصرف النيابة العامة بمركز الزقازيق.
وكانت أخبار المتهمين قد وصلت إلى العقيد عاطف زكى رئيس مباحث الآداب، والرائد حسام الشحات وكيل المباحث، اللذين قررا مراقبة منزل المتهم «عيد . أ. ع» 49 عاما، ومقيم طاهرة مركز الزقازيق، وزوجته « ليلى م» 45 عاما، ربة منزل، على فترات طويلة وتلاحظ لضباط مباحث الآداب تردد عدد كبير من الأشخاص على المنزل ودخولهم بملابس وخروجهم بملابس أخرى، وانبعاث أدخنة كثيفة من داخل المنزل، وسماع أصوات تلاصم وزار بداخل المنزل.
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث الآداب، لضبط المتهم وزوجته، أثناء قيامهما بأعمال السحر والشعوذة.
وضبط بحوزتهما عدد 9 من الكتب الخاصة بالدجل والشعوذة، وكذا عدد 70 عملا سفليًا متعدد الأشكال والأحجام، وكذا عدد من الملابس الداخلية للنساء وعدد كبير جدا من الأحجبة والتلاصم غير المفهومة، وكذا عدد 193 صورة لأشخاص مختلفة لعمل الأعمال، ومبلغ مالى قدره 490 جنيها.
وتحرر محضر بالواقعة رقم 12332 إدارى مركز الزقازيق.