الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كب كيك بألوان السانتا كلوز وشجرة الكريسماس

كب كيك بألوان السانتا كلوز وشجرة الكريسماس
كب كيك بألوان السانتا كلوز وشجرة الكريسماس




كتب – محمد سعيد هاشم


مع اقتراب أعياد الكريسماس ورأس السنة بدأت محال الحلويات بطرح تشكيلة جديدة من حلوى الكريسماس من: كب كيك، كيك، براونيز والشوكولاتة، بالإضافة إلى كيك المينى فولكانو بطعم الفراولة بالشوكولاتة ومنتجات أخرى.
وتحتفل نولا بهذا الكريسماس ببعض الإضافات الجديدة التى لن تقاوم وستكون لطيفة جدا لتناولها، يتضمن الكب كيك تصاميم جديدة ومرحة لتكون كلقطة مضحكة، مثل أشكال سانتا المبهجة ورجل الثلج وزهور أعياد الكريماس، أما البراونيز لا يمكن أن تكون أجمل إلا بوجود شجرة عيد الميلاد عليها التى ستزينها وتجعلها أكثر جاذبية، بالإضافة إلى كيك الريد فيلفت المصممة خصيصا لهذه المناسبة جنبا إلى جنب مع شجرة الشيكولاتة وكوكيز شجرة عيد الميلاد المجيد للأطفال.
نولا قررت أن تهتم جيدا لتضمن أن كل إضافة وضُعت بدقة لتضفى بريقًا لاحتفال عيد الميلاد المجيد هذا العام، سواء كانت الإضافة فى الأكواب والكئوس الخاصة لهذا الموسم أو لكوب دافئ من مشروب الشيكولاتة الساخنة أو كيك الفولكانو بالفراولة التى تفوح منها الشيكولاتة الذائبة، حيث توجد ثمانية تصاميم مختلفة من الكب كيك مع وجود النكهة الموسمية من الفراولة التى ستجعلها أشهى وأجمل.
وقالت ليلى صدقى مؤسس نولا: إن قائمة منتجاتنا فى عيد الميلاد المجيد تعكس ألوان الكريسماس النابضة للحياة والتى تعطى الفرحة والسعادة للموسم.
نولا أيضا ترحب بجمع التبرعات والمساعدات للجمعيات الخيرية، فضلا عن التبرعات من الكب كيك الغير مباعة لدور الأيتام يوميا.