الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إكس تاتش» تطلق الأجهزة الذكية فى مصر

«إكس تاتش» تطلق الأجهزة الذكية فى مصر
«إكس تاتش» تطلق الأجهزة الذكية فى مصر




كشفت شركة إكس تاتش عن إطلاق هواتفها الذكية فى السوق المصرية وذلك بالتعاون مع شركة 4Link ليصبح موزعها المعتمد والتى تمتلك 200 نقطة تجميع على مستوى الجمهورية، وعبر منصاتها الإلكترونية ومنافذ البيع المختلفة.
وقال أحمد قنديل المدير الإقليمى لشركة إكس تاتش فى مصر: نعمل من خلال قنوات التوزيع فى الدول السعودية ومصر والامارات حيث إن الحصة السوقية وصلت 4٪ فى الامارات كما قمنا بشحن 4 منتجات تم شحنها حول العالم خلال 4 سنوات، حيث نهدف ان نكون من ضمن الـ5 شركات المصنعة للمحمول حول العالم.
وقال أحمد شقران مدير التسويق بشركة إكس تاتش: عندما قمنا بالدخول إلى السوق المصرية قمنا بعمل استطلاع رأى لما يحتاجه المستخدم المصرى حيث إن ٦٥٪ يحتاجون الهواتف الذكية و35٪ من الشباب يحتاجون منتجات التابلت، كما أن الهاتف Z3PRO يلبى احتياجات الشباب لجميع التطبيقات.
وأضاف قنديل إننا نقدم خدمة ما بعد البيع وخاصة مع شريكنا الموزع لمنتجات اكس تاتش 4Link من خلال مراكز ما بعد البيع حيث يوجد مركزان للصيانة بالقاهرة والإسكندرية.
وأشار قنديل إلى أننا لدينا توجه عام مع الدولة كما نقوم بالبحث عن شريك حتى نقوم بعملية تصنيع الهواتف الذكية والتابلت فى مصر وأن الشركة تستهدف الاستحواذ على 6% من سوق الهواتف الذكية بنهاية 2017.
وقال محمد سويلم الرئيس التنفيذى لشركة فور لينك 4Link ونحن نتطلع دئما إلى شراكة مستمرة فى الفترة المقبلة، من خلال شبكة موزعين فور لينك 4Link الواسعة لبيع التجزئة وأيضا توافر خدمات ما بعد المبيعات وقطع الغيار لمنتجاتها. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة سوف تضمن الطلب القوى والمتزايد على منتجات إكس تاتش XTOUCH.
فيما قال أحمد أبو ذكرى مدير مبيعات كبار العملاء بـ 4Link «نتوقع أن XTOUCH ستلاقى نجاحا كبيرا فى السوق المصرية إلى جانب كسب حصة قوية فى سوق الهواتف الذكية فى مصر».