الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مذكرة تعاون بين مجموعة مباشر للخدمات المالية وبنك QNB الأهلى

مذكرة تعاون بين مجموعة مباشر للخدمات المالية وبنك QNB الأهلى
مذكرة تعاون بين مجموعة مباشر للخدمات المالية وبنك QNB الأهلى




 وقعت مجموعة مباشر للخدمات المالية مذكرة تعاون مع بنك QNB الأهلى لتوفير خدمة فتح حساب للتداول فى البورصة المصرية من خلال أكثر من ٢٠٠ فرع للبنك فى جميع محافظات مصر. وتأتى هذه الاتفاقية لدعم التوجه الحكومى فى اتجاه البورصة المصرية لجذب الاستثمارات المالية غير المباشرة للاقتصاد المصرى وزيادة الوعى الاقتصادى والمالى إلى جانب المبادرات التنموية لإنعاش الاقتصاد المحلى.
وصرح إيهاب رشاد، العضو المنتدب لمجموعة مباشر للخدمات المالية بأن هذه الاتفاقية تأتى فى إطار توجه مجموعة مباشر لزيادة عملياتها وتواجدها فى السوق المصرية تشجيعا للحكومة المصرية فى برنامجها الإصلاحى. وتهدف الاتفاقية للوصول إلى جميع محافظات مصر من خلال فروع البنك مما سيشكل عامل جذب للمستثمرين الراغبين فى التعامل بالبورصة موفراً عليهم مشقة التواصل المباشر مع شركات السمسرة.
فيما أكد باسم نور «رئيس القطاع التجارى والتسويق ببنك QNB الأهلى أن  هذه الاتفاقية  تعتبر الأولى من نوعها فى قطاع خدمات تداول الأوراق المالية فى مصر، لذلك سعى بنك QNB الأهلى لضمها إلى مجموعة الخدمات والمنتجات التى تلبى جميع احتياجات العملاء والقطاعات المختلفة. كما تم التعاون مع مجموعة مباشر للخدمات المالية باعتبارها إحدى الشركات الرائدة فى خدمات الوساطة المالية فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط».