الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى: نخطط للفوز فى 6 مباريات وكوليبالى وميدو جابر أثبتا جاهزيتهما

البدرى: نخطط للفوز فى 6 مباريات وكوليبالى وميدو جابر أثبتا جاهزيتهما
البدرى: نخطط للفوز فى 6 مباريات وكوليبالى وميدو جابر أثبتا جاهزيتهما




  كتب -عمر عبدالحفيظ

أعرب حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه  أمام الداخلية فى المباراة المؤجلة بينهما بالدورى العام، وقال البدرى خلال المؤتمر الصحفى: «الحمد لله على الفوز خاصة أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، وأوضح البدرى أن زيادة الدوافع والإصرار ومجهود اللاعبين وتعديل طريقة لاعبى الأطراف خاصة احمد حمودى، كانت لها إيجابية فى تعديل النتيجة.. كل اللاعبين أدوا بشكل مميز.. حمودى وصبرى رحيل وميدو جابر، ولم يكن هناك مساندة من لاعبى الوسط، وواصل المدير الفنى للأهلى كلامه قائلا: هناك 6 مباريات ونبحث الفوز حتى يوم 2 مايو ..لن أتحدث عن طريقة لعب لكننا نبحث عن طريقة لعب بكثافة هجومية.
وقال البدرى: ميدو وكوليبالى اثبتا جاهزيتهما .. وكل لاعبى الأهلى يعلمون أنهم تحت الطلب فى أى وقت ..عمرو بركات كان جاهزا بشكل جيد .. عانينا من إصابات الفترة الماضية ولذلك نجهز جميع العناصر.
وخاض بدلاء الأهلى والذين لم يشاركوا فى مباراة الداخلية أمس الأول، مباراة ودية على ملعب التتش أمام فريق منوف وشارك فى اللقاء اللاعبون الذين شاركوا كبدلاء، ويرغب المدير الفنى حسام البدرى فى تجهيز جميع اللاعبين لمواجهة بتروجت التى ستقام يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدورى العام.
ومن ناحية أخرى يعيش الغانى جون أنتوى مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، والمعار إلى صفوف مصر المقاصة لنهاية الموسم، حالة خاصة من التألق مع الفريق الذى يمثل محافظة الفيوم فى بطولة الدورى العام، فمنذ انتقال المهاجم الغانى إلى المقاصة، تحرر من الضغوط التى حاصرته فى الأهلى، وبدأ يؤدى بشكل جيد ويظهر الوجه الآخر له كمهاجم قوى.
ورغم تألق أنطوى، إلا أن المدير الفنى حسام البدرى، تحفظ على عودته نهاية الموسم، ومنح الضوء الأخضر للإدارة من أجل دخول اللاعب فى صفقة تبادلية أو بيعه بشكل نهائى والتعاقد مع لاعب إفريقى جديد، ويرى البدرى وفقا لمصدر داخل الأهلى أن المهاجم الغانى لم يقدم المستوى المتوقع منه أثناء وجوده مع الفريق الأحمر، بسبب توافر السمات الشخصية التى تساعده على تحمل الضغوط، عكس اللعب لأى فريق آخر، كما يرى المدير الفنى للأهلى، أن أزمة اللاعب الغانى ستعود من جديد فى حالة عودته إلى القلعة الحمراء فى يوليو المقبل.
 ويرغب البدرى فى التعاقد مع لاعبين فى خط الهجوم، أحدهما يكون من إفريقيا، لتدعيم هذا المركز فى انتقالات يوليو المقبل، والاستفادة منهما فى مشوار الفريق الأحمر بدورى أبطال إفريقيا.