الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المحشى» ممنوع فى الإسماعيلى!

«المحشى» ممنوع فى الإسماعيلى!
«المحشى» ممنوع فى الإسماعيلى!




كتبت - رحاب الصادق

شدد الفرنسى سيباستيان ديسابر المدير الفنى للإسماعيلى الجديد على لاعبيه خلال الجلسة التى عقدها معهم قبل التدريبات الأخيرة وسط آمال وتطلعات لإعادة الفريق لمكانته بين الكبار على ان الاجتهاد فى التدريبات هو معيار اختياره لقائمة التشكيل الأساسى التى يسعى للاستقرار عليها استعدادا للموسم الجديد والذى سيبدأ يوليو الجارى عن طريق المشاركة فى دور «تبوك» الودية بالسعودية، وأشار الخواجة إلى أن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين من أجل حجز مقعد سواء بالتشكيل الأساسى أو الاحتياطى مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وعدم الخروج عن النص.
وقد علق ديسابر على الأوزان الزائدة لبعض اللاعبين وطالب مدرب الأحمال بعمل برنامج خاص لإنقاص الوزن يتضمن عدم الإفراط فى تناول بعض الأطعمة المسببة للسمنة مثل المحشى والكشرى والمكرونة والحلويات.. وشدد الخواجة على أهمية الجانب البدنى والارتقاء به لدى الفريق.
كما قرر تقنيين التصريحات الإعلامية من خلال الحصول على إذن مسبق قبل الادلاء بأى تصريح حفاظًا على تركيز اللاعبين وتجنب تشتيت انتباههم خاصة فى ظل انتشار الكثير من الشائعات حول العروض الوهمية فى تلك المرحلة الصعبة التى سيتم خلالها وضع خارطة الطريق  للدراويش.