الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاحية مروان محسن 24 شهرا فقط!

صلاحية مروان محسن 24 شهرا فقط!
صلاحية مروان محسن 24 شهرا فقط!




كتب - عمر عبدالحفيظ

تلقى مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، صدمة أثناء وجوده برحلته الأخيرة لألمانيا، والتى خضع خلالها لكشف طبى جديد تحت إشراف الخبير الألمانى «ماير» الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبى، قبل خمسة أشهر، وجهز مهاجم القلعة الحمراء بنفسه قبل السفر لبدء الظهور من جديد مع الفريق الأحمر، والعودة إلى المشاركة فى التدريبات بعد طول فترة غياب، إلا أن ماير وجه رسالة صادمة للاعب وأكد له أن الوقت ليس مناسبا لمشاركته فى التدريبات وأن عليه الاستمرار فى برنامجه التأهيلى لتقوية رباط الركبة بعد أن كشفت الأشعة التى أجراها عن وجود ضعف إلى الآن فى الرباط الداخلى ويحتاج إلى تقوية خوفا من العودة إلى نقطة الصفر من جديد وحدوث مضاعفات.

وكشف ماير لمروان محسن، أن الجراحة التى أجرها أكثر من مرة فى الركبة من قبل كانت سببا واضحا فى تأخر عودته إلى الملاعب، حيث كان من المتوقع ظهوره خلال فترة أقل، ولكن حالته تستدعى عدم المجازفة فى الوقت الحالى.
ودار همسا داخل الأهلى، أن مسيرة مروان لن تستمر كثيرا مع الفريق الأحمر بسبب ركبته، وأن بقاءه فى القلعة الحمراء بعد عودته من الإصابة قد لا تزيد على موسم وأن مشواره كلاعب قد لا يزيد على موسمين على اقصى تقدير.
وتسبب طول فترة غياب مروان محسن فى الكثير من علامات الاستفهام، خاصة أن مؤسسة شون كلينك الألمانية التى وقعت مع الأهلى بروتوكولا، أكدت للإدارة الحمراء أن مروان سيعود فى فترة أقصاها 4 أشهر.
وفيما يتعلق بالبطولة العربية، يحضر اليوم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة القرعة الخاصة بدور نصف النهائى، فيما كانت لوائح البطولة قد تم تغييرها من أجل عدم صدام الأهلى مع الترجى، وتأجيل المواجهة المحتملة بينهما إلى النهائى.
وعقد حسام البدرى جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة التركيز فى البطولة العربية، وأكد لهم أن الفوز باللقب من أولوليات الجهاز فى الفترة الحالية، خاصة أن الفريق كان بعيدا عقب الهزيمة الأولى أمام الفيصلى الأردنى ولكن الظروف خدمته من أجل العودة إلى دائرة المنافسة.
وأكد البدرى للاعبين أن الأهلى سوف يتوج رسميا ببطولة فى حالة تخطى لقاءين، وهو ما يعد إنجازا للجيل الحالى، والمجموعة التى شاركت فى البطولة والتى سيتم الإبقاء عليهم، وشدد المدير الفنى فى حديثه مع نجوم الفريق على رفضه رحيل أى لاعب فى الفترة المقبلة، كما عقد المدير الفنى جلسة مع الصفقات الجديدة للتأكيد على وجودهم فى حسابات الجهاز والرهان عليهم فى المرحلة المقبلة.
ورفض البدرى إجراء تعديل على مركز حراسة المرمى وتمسك باستمرار مشاركة محمد الشناوى وحصوله على فرصته كاملة بعد المستوى الذى قدمه فى البطولة إلى الآن.