الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نادى حلوان يكرم أرخص لاعب فى الدورى الممتاز

نادى حلوان يكرم أرخص لاعب فى الدورى الممتاز
نادى حلوان يكرم أرخص لاعب فى الدورى الممتاز




يقام غدًا الخميس حفل يحضره رئيس مجلس إدارة نادى حلوان العام المهندس إسماعيل نصر الدين وعبد الرحمن مطر وأعضاء مجلس الإدارة ولفيف من الشخصيات البارزة فى حلوان لتكريم أحمد عاطف الذى انتقل للعب لدورى الممتاز وتمثيل فريق الداخلية.
وكان فريق الداخلية اختار أحمد عاطف لاعب وسط نادى حلوان فى أرخص صفقة تمت فى الدورى الممتاز هذا العام.. قد كلفت خزانة النادى 180 ألف جنيه وهو المبلغ الحقيقى للصفقة  التى مدتها ثلاث مواسم 40 ألفاً للموسم الأول ونفس المبلغ للثانى و100 ألف للثالث على أن يحصل نادى حلوان نسبة 15٪ من حصيلة بيع عاطف لأى نادى فى المستقبل.
وكان علاء عبد العال المدير الفنى لنادى الداخلية قد قام بترشيح عاطف للنادى الشرطى لحاجته لجهود اللاعب. ليلعب ضمن صفوفه وقال عبد العال: إن عاطف انضم إلى الداخلية فى سابقة غير معهودة عندما ينتقل لاعب من دورى القسم الثالث إلى القسم الأول «مرة واحدة» على حد قول المدير الفنى للداخلية..
وأضاف: ان  هناك لاعبون كثيرون قدموا أوراق اعتمادهم من القسم الثانى إلى الممتاز أمثال مصطفى فتحى لاعب الزمالك والتعاون السعودى وكذلك أحمد مصطفى لاعب سموحة المنتقل من بلدية المحلة.. ولكن هذه المرة اتسعت الهوة فى أن ينتقل لاعب من القسم الثالث إلى الممتاز.
وختم.. لكنى أراهن على عاطف.. وانتظروا أن يكون من أفضل لاعبى الدورى الممتاز فى العام القادم.