الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إنطلاق مارثون شباب الجامعات

إنطلاق مارثون شباب الجامعات
إنطلاق مارثون شباب الجامعات




المنوفية - منال حسين

ينطلق ماراثون منافسات أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية، اليوم، بمشاركة 5 آلاف طالب وطالبة من 26 جامعة، حيث يتنافسون فى مختلف أنواع الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، بحضور وزير التعليم العالى، ورؤساء عدد من الجامعات، وذلك فى الفترة من 14 سبتمبر وحتى 19 من نفس الشهر.
وتبدأ فعاليات الأسبوع بحفل كبير يحييه الفنان تامر حسنى، باستاد جامعة المنوفية بمدينة شبين الكوم، بحضور الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، وعدد كبير من الشخصيات العامة داخل المحافظة وخارجها.
كانت الجامعة قد نظمت أمس كرنفالاً للوفود المشاركة فى الأسبوع جاب جميع شوارع شبين الكوم، بمشاركة شباب وأهالى محافظة المنوفية، احتفالاً واحتفاء بضيوف الأسبوع الشبابى، من جميع الجامعات الحكومية، والجامعات والمعاهد الخاصة.
محافظة المنوفية قد أنهت جميع استعداداتها لتنظيم أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر، خاصة أنه يعد مناسبة قومية يلتقى فيها المتميزون من شباب مصر، من مختلف المحافظات، حيث تم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة الخاصة بالمدن الجامعية التى تستقبل الوفود المشاركة وأيضا الملاعب الخاصة بممارسة الأنشطة والمنافسات العلمية والثقافية والاجتماعية.