الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لا تصالح بين مرتضى وأحمد سليمان

لا تصالح بين مرتضى وأحمد سليمان
لا تصالح بين مرتضى وأحمد سليمان




كتب - وائل سامى


شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن محاولات للصلح بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وأحمد سليمان نائب رئيس النادى السابق والمرشح لرئاسة النادى بعد سلسلة الخلافات والصراعات الأخيرة بين الطرفين والتى انتهت الى ساحات القضاء والمحاكم.
ونفى أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، علمه بأى محاولات للصلح بين مرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي، وأحمد سليمان، المرشح على منصب الرئيس فى الانتخابات المقبلة.
وقال جلال: «لا أعلم عن أى محاولات للصلح بين سليمان ومرتضى، مجلس الزمالك لا يهاجم أحدًا».
وأضاف: «نتمنى أن تمر فترة الانتخابات على خير، المجلس كان قد قرر إبعاد النادى عن الانتخابات حتى لا يتأثر كما كان يحدث فى الماضى».
وعن إمكانية دخول مرشحين جدد فى قائمة مرتضى منصور، قال جلال: «مرتضى هو صاحب الحق فى اختيار القائمة ولا يوجد أى جديد حتى الآن».
ومن ناحية أخرى قرر مجلس إدارة الزمالك، إنذار مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المعار للتعاون السعودى، مجدداً من التهرب من تمديد عقده مع الفريق، بعدما طالبه المجلس بالتوقيع لمدة 5 مواسم مقبلة بداية من الموسم الجديد.
وكان مرتضى منصور قد أعلن فى وقت سابق أن مصطفى فتحى يتمرد ورفض التوقيع لناديه بعد الموافقة على إعارته، وسيخطر مجلس الزمالك، أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب بضرورة توقيعه على العقود الجديدة فى الفترة القادمة خاصة مع قدومه للقاهرة للانضمام إلى المنتخب الوطنى فى معسكر مواجهة الكونغو.
ومن جانب آخر يسود غموض حول موقف محمود جنش حارس مرمى الزمالك، خاصة بعدما ابتعد عن حسابات المشاركة مع المونتينيجرى نيبوشا المدير الفنى الحالى للفريق، ويلتزم جنش بدوره مع الفريق بالتواجد على مقاعد البدلاء وتحفيز زملائه على تحقيق الانتصارات فى بطولة الدورى الممتاز.
الزمالك دخل فى مفاوضات مع إسلام طارق حارس طنطا، لاستقدامه مستقبلاً، وكان النادى الأبيض قد وافق من قبل على انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الصاعد على سبيل الإعارة لطنطا فى نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تسهيل انتقال حارس طنطا مستقبلًا للزمالك.
وكان مسئولو الزمالك قد قرروا تأجيل فتح ملف الانتقالات الشتوية المقبلة خلال الفترة الحالية من أجل التركيز فى منافسات بطولة الدورى. وعلى صعيد آخر تلقى على جبر مدافع الزمالك، تحذيرًا من الجهاز الطبى للفريق الأبيض، حيث طالبه الجهاز بعدم التسرع فى العودة للمشاركة مع الفريق فى مواجهة إنبى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الرابعة بالدورى الممتاز.
وشارك على جبر مع الزمالك فى جزء من مواجهة المقاولون العرب الودية، التى أقيمت على ملعب النادى الأبيض، إلا أن الجهاز الطبى للفريق طالبه بعدم التسرع فى العودة حتى لا تعاوده آلام الإصابة.