الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحسم صفقاته الجديدة والقائمة الأفريقية بعد 48 ساعة





 
 
 
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً بعد عصر الجمعة المقبل  لحسم موقف المدير الفنى البرتغالى دروفان فييرا والقائمة الافريقية التى سيتم التقدم بها يوم 15 من الشهر الجارى وكذلك الصفقات التى حددها  فييرا بالاتفاق مع لجنة الكرة بعد قصرها على الثلاثى أحمد عيد عبدالملك ومروان محسن وأيمن حفنى علي أن يكون بديل مروان أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود وصلاح عاشور مهاجم اتحاد الشرطة، حيث تقدم الزمالك بعرض رسمى لطلائع الجيش وبتروجت.
ويسبق اجتماع الجمعة جلسة لحمادة امام رئيس لجنة الكرة  ظهر اليوم مع فييرا فى حضور الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات لحسم الصفقات التى يحتاجها الفريق والاتفاق على القائمة الافريقية وبرنامج الاعداد للموسم الجديد الذى يتضمن الاشتراك فى بطولة أبوظبى الدولية فى الفترة من 14 إلى 20 يناير وانتظار المشاركة فى دورة اسبانيا الودية.
واطمان إمام على عودة المدير الفنى البرتغالى للتدريبات من جديد بعد احتواء ازمة المباريات الودية ومهاجمته عبر الموقع الرسمى للنادى.
من ناحية أخرى اكتفى الجهاز الفنى بإخراج حازم إمام لاعب الفريق من الملعب  بعد تشاجره فى التدريب  الذى جرى ظهر امس مع أحمد حسن الذى كان يطالبه بالحماس والجرى اثناء التقسيمة، لكن اللاعب ابدى اعتراضه على الطريقة التى يتعامل بها معه احمد حسن وطالبه بعدم نهره، الامر الذى جعل اسامة نبيه المدرب العام يتدخل ويطلب من حازم الخروج  فقام بالقاء قميص التدريب علي الأرض.  
وشهدت التدريبات التى جرت فى جو عاصف واتربة تركيز الجهاز الفنى على الجانب البدنى ولم يشارك صبرى رحيل والميرغنى فى التقسيمة.