الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جروس» يحصن الزمالك من «جواسيس الأهلى»

«جروس» يحصن الزمالك من «جواسيس الأهلى»
«جروس» يحصن الزمالك من «جواسيس الأهلى»




 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم الخميس استعداداته لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلى والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وقرر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، فرض حالة من السرية على تدريبات الفريق الجماعية، التى يخوضها استعدادا لمواجهة الفريق الأحمر ، حيث حرص جروس على عدم الإفصاح عن كل تفاصيل تدريبات فريقه استعدادًا للقمة 117، من أجل منع الأهلى من جمع المعلومات الكافية عن اللاعبين ومدى جاهزيتهم أو الذين سيتم استبعادهم، وذلك بهدف مفاجأة الخصم.
ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددا مع الفريق الأحمر، بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.
ويحضر السويسرى كرستيان جروس، مفاجأة للأهلى سيتم الكشف عنها فى مباراة القمة الـ117 ، حيث كشف مصدر بالجهاز الفنى للزمالك، عن أن الخواجة السويسرى يدرس إجراء تعديل فى خطة الفريق لمواجهة الأهلى، خاصة أن المارد الأحمر يضم لاعبين مميزين فى الناحية الهجومية وعلى طرفى الملعب، كما أنه سيستخدم بعض الأوراق الرابحة من على مقاعد البدلاء والتى ستكون من أهم عوامل الفريق الأبيض للسيطرة على اللقاء وتحقيق الفوز.
فيما كلف المدير الفنى للزمالك لاعبه يوسف أوباما بمهام خاصة خلال مباراة القمة القادمة فى الدورى، حيث إن جروس تحدث مع أوباما على ضرورة السرعة استغلالا للمساحات التى قد تظهر.
جروس طلب من أوباما استغلال عامل التسديدات على المرمى، والدقة فى التصويب لزيادة الفاعلية الهجومية من التسديدات فى حالة وجود تكتل دفاعى من الأهلى خلال اللقاء.
ويعد أوباما أحد أوراق جروس التى يعتمد عليها فى مركز صانع الألعاب بشكل مستمر منذ بداية الموسم.
وعلى صعيد متصل أكد رئيس نادى الزمالك أن القلعة البيضاء تشعر بحالة تربص فى الوقت الراهن.
وأضاف رئيس نادى الزمالك: «يقولون أننا نشعل الفتنة والتعصب، إذا ماذا عن السباب الذى تعرضت إليه فى صالة النادى الأهلى أثناء نهائى إفريقيا لسيدات الطائرة؟ وماذا عن سباب دولة تونس ونادى الزمالك أمام أنظار الخطيب ومجلس إدارة الأهلى؟».
وتابع رئيس الزمالك: «الفتنة لم تأت من نادى الزمالك أو جماهيره من قبل، وأعرف أن الجمهور الأبيض لن يصمت على هذا السباب، أناشد الدولة بالتدخل لأننا على مشارف كارثة».
ووجه رئيس الزمالك دعوة لجماهير ناديه قائلاً: «أطالب جماهير الزمالك بتشجيع ودعم النادى ومساندته، لن نفوز على الأهلى بالسباب والشتائم، نريد أن نتغلب عليهم فى الملاعب فى كل الرياضات».
وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً «قناة الأهلى الرسمية تبث رسائل سباب كل يوم لشخصى ولنادى الزمالك، وكذلك الحال بالنسبة لمجلة النادى، على من يبحث عن وأد الفتنة أن ينظر لمثل هذه الأفعال».