الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يحمل لجنة الكرة مسئولية انهيار القوام الأساسى للأهلى





يستأنف فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته غدًا عقب الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة يومين عقب الفوز الباهت الذى حققه بطل  إفريقيا فى أولى مبارياته الافتتاحية بالمجموعة الأولى فى بطولة الدورى العام بالفوز بهدف وحيد مقابل لا شيء على غزل المحلة بقدم السنغالى دومنيك داسيلفا وفور انتهاء المباراة جاءت تصريحات حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى لتكشف عن وجود صدام بينه وبين لجنة الكرة فى القلعة الحمراء فى ظل تجاهلها لرغبة البدرى فى الحفاظ على القوام الأساسى للفريق حتى يتسنى له المنافسة على البطولات القادمة بداية ببطولة السوبر الإفريقى المقرر لها 23 فبراير الجارى لمواجهة ليوبار الكونغولي.. وكشف المدير الفنى النقاب عن ارغامه على الموافقة على رحيل الثلاثى أحمد فتحى ومحمد ناجى جدو ومحمد أبو تريكة رغم كون الثلاثى من القوام الأساسى لفريق الأهلى الذى يعتمد عليه البدري في كل المباريات المحلية أو الإفريقية لكن جاءت الأزمة المالية الطاحنة التى تجتاح القلعة الحمراء وعجز لجنة الكرة عن تلبية طلبات اللاعبين وتسديد مستحقاتهم السابقة من جانب بالإضافة لعجزها عن توفير المستحقات المستقبلية ليدفع الثلاثى أبو تريكة وجدو وفتحى للتمسك بالرحيل لرغبتهم فى خوض تجربة الاحتراف.
 
من ناحية أخرى للحصول على مقابل مادى يعوضهم عن الفترة السابقة التى عانى فيها كل اللاعبين من تجاهل لصرف مستحقاتهم المتأخرة إلى جانب إجبار البعض على تجديد تعاقدهم بالتنازل عن 50٪ من مقابل عقودهم التى كانوا يحصلون عليها فى المواسم السابقة وهو الأمر الذى لا يزال يرفضه الرباعى حسام غالى ومحمد بركات وشريف عبد الفضيل وسعد سمير ويبذل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.. جهودًا كبيرة لحسم هذا الأمر وإغلاق هذا الملف فى أقرب وقت ممكن.
 
من جانبه أكد عبد الحفيظ أنه سيجدد مساعيه للتفاوض مع الرباعى.
 
وعلى صعيد منصل يستعيد الأهلى جهود الثنائى محمد بركات وسيد معوض بعد شفائهما من الإصابة وبات كل منهما جاهزًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية للأهلى والتى سيعود إليها الفريق غداً.
 
على جانب آخر شدد وائل جمعة خلال مشاركته فى مؤتمر ينبذ التعصب تلبية لدعوة الصقر أحمد حسن على ضرورة العمل على تعميق الروح الرياضية بين كل جماهير الأندية المصرية والاستفادة من الظروف الصعبة التى عاشتها الكرة المصرية خلال العام المنقضى مشددًا  علي مساندة جميع لاعبى الأهلى لكل الدعوات التى تدعو لنبذ التعصب بين جميع الأندية.
 
هذا وقد أعلن الأمريكى برادلى عن ضمه لستة من لاعبى الأهلى لصفوف المنتخب استعدادًا لودية تشيلى القادمة المقرر لها 6 فبراير القادم.. اللاعبون الستة هم: شريف إكرامى وشديد قناوى وعبد الله السعيد والسيد حمدى ووائل جمعة ورامى ربيعة.