الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يقتل طفلا ويصيب شقيقيه أثناء ممارسته الرذيلة مع والدتهم





 
 
لقى طفل مصرعه وأصيب شقيقاه بحروق بعد أن قام عشيق والدتهم بكيهم بملعقة ساخنة، لكثرة بكائهم اثناء ممارسته الرذيلة مع أمهم داخل منزلها بالمرج، تم ضبط المتهم، وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق.
كان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد يفيد باستقبالها طفلاً «3 سنوات» مصابا بحروق وسحجات بجميع أنحاء الجسم وتوفى متأثراً بإصابته.
واتهمت والدته ربة منزل «طليقها» والد الطفل بالتعدى عليه بالضرب وحرقه بملعقة معدنية مما أدى إلى وفاته لوجود خلافات عائلية بينهما.
وكشفت التحريات عدم صحة أقوال الأم وأنها تقيم مع أنجالها الثلاثة عقب طلاقها من والدهم، وبمواجهتها عدلت عن أقوالها وقررت أنها أثناء تواجدها بمسكنها وبصحبتها «عامل» لممارسة الرذيلة  قام المجنى عليه بالبكاء مما أثار حفيظة عشيقها فتعدى عليها وعلى أنجالها بالضرب والكى بملعقة ساخنة أدت إلى إصابتهم بحروق وكدمات متفرقة بالجسم . فتوجهت إلى أحد المستشفيات الخاصة لعلاج أطفالها إلا أن حالة الطفل الصحية تدهورت فقامت بنقله إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بالمرج حيث توفى متأثراً بإصابته وعللت اتهامها لطليقها لخشيتها من بطش المتهم .
وبمناظرة الأم وطفليها «محمد ،ويوسف» تبين إصابتهما بجروح وكدمات وآثار حروق بأنحاء مختلفة بالجسم وأرشدت عن الأداة  المستخدمة فى الحادث (ملعقة) عليها آثار حروق وبقايا جلد آدمى بمسكنها.