الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه حلوان إستعداداً للدورى وطولان يجهز لاعبيه لعودة المنافسة




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

يخوض نادى الزمالك لقاء جديداً ودياً امام ضيفه فريق حلوان فى اطار الاستعداد لبطولة الدورى وسط انباء عن احتمالات عودة الدورى نهاية هذا الشهر بعد اجراء القرعة بالامس على ملعب الهدف حيث وقع اصحاب الزى الابيض فى المجموعة الثانية التى اطلق عليها مجموعة الموت حيث تضم الاسماعيلى والمصرى وحرس الحدود وطلائع الجيش واتحاد الشرطة وبتروجيت والقناة ووادى دجلة وتليفونات بنى سويف والمنيا. وأكد حلمى طولان المدير الفنى للفريق الابيض صعوبة المجموعة التى يترأسها الزمالك فى الدورى الممتاز للموسم الجديد، خاصة فى ظل وجود أندية القناة بالكامل بجانب معظم الأندية العسكرية القوية.
وأضاف طولان أنه على الرغم من صعوبة المجموعة إلا أنه فى النهاية يجب التأكيد على أنه فى حال كان الدورى من مجموعة واحدة لواجه الزمالك نفس الأندية، وبالتالى الأمر واحد بالنسبة له. واكد المدير الفنى أن الزمالك فريق بطل ويبحث هذا الموسم عن الفوز بلقب الدورى والبطل لا ينظر للمنافسين كثيرا ولا يهتم سوى بنفسه وبضرورة الفوز فى كل المباريات التى يخوضها، مشيرا إلى أنه فريقه يسعى هذا الموسم للتتويج بالدورى وإعادته مرة أخرى لميت عقبة بعد غياب طويل. من جانبه أكد اسامة نبيه المدرب العام للفريق الابيض ان فريقه جاهز للعب فى اى مجموعة محترمة معربا عن امله فى اقامة بطولة الدورى بعدما اعلن الدكتور كمال درويش رئيس لجنة الدورى ان مواعيد المباريات ستعلن الثلاثاء بعد المقبل عقب الحصول على موافقات الاندية ويسعى الجهاز الفنى للفريق الابيض بقيادة حلمى طولان لتجهيز لاعبيه نفسيا تحسبا لعودة الدورى من خلال الدفع بتشكيلين على مدار شوطى اللقاء مع منح الثلاثى المصاب عبد الواحد واحمد حسن وهانى سعيد حيث يكتفى عبد الواحد بالتدريبات العلاجية فى حين حصل احمد حسن على راحة سلبية لمدة اسبوع وهانى سعيد على راحة لمدة ثلاثة ايام.
فى الوقت نفسه تقررأن يواصل الفريق تدريباته غدا استعدادا للقاءى شربين ظهر الخميس وسموحة ظهر السبت على ملعبه بميت عقبة وكان اصحاب الزى الابيض استأنفوا تدريباتهم عصر امس عقب التى حصلوا عليها عقب لقائهم الودى مع الانتاج الحربى الذى انتهى بفوزهم بهدف نظيف وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء هانى سعيد الذى اعتذر للجهاز الفنى لمرضه فى الالم بالاسنان نافيا ان يكون متمردا على النادى بعد رفض منح سلفة 20 الف جنيه مؤكدا ان الحديث عن مفاوضاته وهم من الخيال.
فى سياق آخر أبدى الدكتور كمال درويش دهشته مما تردد عن ارسال الاتحاد الدولى لخطاب يمنعه من رئاسة لجنة الاندية بدعوى انه معين مؤكدا ان من الواضح أن هناك من يحاول البحث عن مصالحه الخاصة مؤكدا ان همه الاول مصلحة الاندية واذا شعر انه لن يفيدها سيتقدم باستقالته.