الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على 47 من عناصر «الإرهابية» مطلوبين فى أحداث الشغب واستهداف الشرطة




كتب - محمد هاشم
فى ضربة أمنية جديدة لأجهزة الأمن بوزارة الداخلية تمكنت أجهزة الأمن من القبض على 47 من عناصر تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بالمنوفية والإسكندرية والفيوم والمنيا والبحيرة وسوهاج وبورسعيد وأسيوط.
حيث ألقت أجهزة الأمن بالمنوفية القبض على 17 من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى والمحرضين على العنف والتظاهر وتعطيل حركة المرور ومن المتعدين على الأهالى وقوات الشرطة.
وفى الإسكندرية ألقى رجال المباحث القبض على 13 من عناصر الإخوان متورطين باستهداف وحرق السيارات الشرطية والتعدى على رجال الشرطة.
وضبطت أجهزة الأمن بالمنيا 8 من عناصر الإخوان مطلوب ضبطهم وإحضارهم من قبل النيابة العامة ومتورطين بالضلوع فى الاعتداء على المنشآت الشرطية بالمحافظة وتخريبها والاستيلاء عليما بداخلها من أسلحة نارية والتى من بينها اقتحام مركز شرطة سمالوط وحرق نيابة دير مواس وبحوزتهم فرد خرطوش وبندقية خرطوش محلية الصنع.
والقى رجال المباحث  القبض عنصر من عناصر الإخوان الإرهابية بالفيوم سابق اتهامه فى قضية خطف وسرقة بالإكراه ومطلوب ضبطه واحضاره فى اقتحام وحرق مركز الزنوطة أبشواى والتعدى على القوات.
فيما ضبطت أجهزة الأمن بالبحيرة  من عناصر الإخوان مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى التحريض على العنف وتمكن اللواء حسين حامد مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج من القبض على أحد عناصر الإخوان الإرهابية مطلوب ضبطه وإحضاره من قبل النيابة فى التحريض على النظام.
وألقى رجال الأمن فى أسيوط القبض على 2 من عناصر الإخوان من المحرضين على أحداث المظاهرات بالمحافظة وتم ضبط 3 متهمين آخرين فى مديرية أمن بورسعيد محرضين على أحداث العنف وفى أسيوط تم ضبط 2 من عناصر الإخوان الإرهابية متورطين فى أحداث المظاهرات والعنف  بالمحافظة.