الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع عصام العريان













 
تقدم شريف محمد إدريس المنسق العام لحركة شباب التحرير ببلاغ إلي النائب العام عبدالمجيد محمود يطالب فيه بالتحقيق مع الدكتور عصام العريان عضو مجلس الشعب ونائب رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، وأحمد بن ناصر رئيس جهاز المخابرات القطرية، بشأن تمويل قطر للإخوان بمئات الملايين من الدولارات، وتقابل الثاني مع الأول ومنحه حقائب مليئة بالأموال.
وأكد مقدم البلاغ رقم 1694 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، أن هناك معلومات تفيد بأن رئيس المخابرات القطري دخل البلاد بجواز سفر عادي، وتم ضبط حقائب كانت معه عن طريق الأجهزة الإلكترونية بالمطار، وأسفر تفتيشها عن وجود أموال طائلة معه تقدر بمئات الملايين من الدولارات.
وأضاف البلاغ: إنه عند مواجهة رئيس المخابرات كشف عن شخصيته الدبلوماسية فسمحت له سلطات الأمن في المطار بتمرير الحقائب بعد إجراء اتصالاتها، وقام بإدخالها علي أنها حقائب دبلوماسية، وهي في الحقيقة أموال تمويل خارجي ممنوعة الاستخدام، الهدف منه تنفيذ مخطط أجنبي يضر بالأمن القومي للبلاد.
وأن تقابل عقب الخروج من المطار مباشرة بالدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة ومنحه هذه الأموال مطالباً في نهاية البلاغ بالتحقيق في الواقعة وبيان مدي صحتها.